وسط غامض حالته الصحية.. توم هانكس وريتا ويلسون يتشاركان لحظات مميزة والجمهور يشيد بظهورهما المتكرر | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العالم

وسط غامض حالته الصحية.. توم هانكس وريتا ويلسون يتشاركان لحظات مميزة والجمهور يشيد بظهورهما المتكرر

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

ريتا ويلسون وتوم هانكس، الثنائي الأشهر في هوليوود، والمثال الأبرز على قصص الحب الصادق وسط العلاقات العاطفية للمشاهير التي تنتهي بعد فترة قصيرة، حيث يجذبان الاهتمام مع كل ظهور جديد باعتبارهما نموذجًا للبساطة والإخلاص، ومؤخرًا، حرص الثنائي الشهير على الظهور معًا في مناسبات عديدة وسط سعادة الجمهور بخاصة وأن تكرار تواجدهما العلني معا يمثل دوما حالة من البهجة، حتى رغم الأخبار المتداولة عن حالة توم هانكس الصحية.

أحدث ظهور لـ توم هانكس وريتا ويلسون

في أحدث ظهور لهما معًا، شاركت ريتا ويلسون صورتها مع توم هانكس أثناء نزهتهما معًا في أحد الأماكن، ومع ابتسامتهما المميزة، كتبت ريتا ويلسون في التعليق على الصورة: “أخذني العقيد توم باركر إلى الكرنفال، أخبرني أنه يتقاسم كل شيء عن ألبومي الجديد Now & Ceaselessly، ويريد أن يسجل دويتو معي ما دمت وقعت معه حصريًا. ما رأيكم؟”، وفي الصورة الثانية من المنشور، شاركت صورة لـ توم هانكس في دور توم باركر في فيلم “Elvis”، وهو جالس في نفس المكان.

توم هانكس وريتا ويلسون في سهرة عشاء

خطف توم هانكس وريتا ويلسون الأنظار مؤخرًا عندما ظهرا معًا في الخارج في إحدى الأمسيات في ماليبو بكاليفورنيا، حيث بدت عليهما علامات السعادة مع إطلالتهما البسيطة بدون مبالغة، حيث ظهر توم هانكس بـ تي شيرت أبيض، وريتا ويلسون بفستان أبيض بسيط، واستمتعا بالنزهة اللطيفة معًا وسط جدول الأعمال المزدحم للممثل والمشاريع القادمة.

توم هانكس وريتا ويلسون
توم هانكس وريتا ويلسون

ظهور آخر لـ توم هانكس وريتا ويلسون

في مناسبة أخرى، ظهر توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون في مدينة نيويورك، حيث كانا في طريقما لتناول العشاء، وحرص توم هانكس على الظهور بمظهر بسيط الذي يشعر فيه بالراحة، من خلال بنطال كاجوال عادي وتي شيرت بسيط باللون الأسود، أما ريتا ويلسون، فاختارت البساطة أيضًا ببنطال واسع وتوب بسيط من الساتان، وظهرا معًا وهما يمسكان بأيدي بعضهما قبل التوجه لتناول العشاء، وفقًا لـ دايلي ميل.

ريتا ويلسون تحتفل بعيد ميلاد توم هانكس

حرصت ريتا ويلسون كذلك على الاحتفال بعيد ميلاد توم هانكس، حيث شاركت صورته وهو جالس في إحدى الحدائق مع خلفية من الأشجار الكثيفة، وظهر بابتسامة واضحة على وجهه، وكتبت ريتا ويلسون في تعليقها على الصورة، “عيد ميلاد سعيد، أحبك كثيرًا ودائمًا”.  

توم هانكس
ريتا ويلسون تحتفل بعيد ميلاد توم هانكس

توم هانكس يدعم ريتا ويلسون

في أول منشور له على وسائل التواصل الاجتماعي بعد ما يقرب من عامين في يونيو الماضي، شارك توم هانكس منشورًا تضمن مقطعًا موسيقيًا من أغنية “Songbird” التي تؤديها زوجته ريتا ويلسون بالتعاون مع المغني الأمريكي جوش جروبان، وأكد توم هانكس دعمه لـ ريتا ويلسون بالتزامن مع طرح الأغنية، وكتب موضحًا: “تتطلب العودة إلى وسائل التواصل الاجتماعي منشورًا مميزًا، هذا التسجيل الناجح لـ ريتا ويلسون وجوش جروبان، يُبث الآن على جميع منصات الموسيقى”.

توم هانكس وريتا ويلسون
توم هانكس وريتا ويلسون

حالة توم هانكس الصحية

ويأتي ظهور توم هانكس المتكرر مع زوجته ريتا ويلسون وعودته المفاجئة للسوشيال ميديا في أعقاب ظهوره المثير للجدل، بدايةً من مهرجان “كان” السينمائي الدولي، وحتى العروض والاحتفالات الخاصة لفيلمه الجديد “Elvis”، حيث بدا نحيفًا وفاقدًا للوزن، وفي حالة صحية غير جيدة، وتداول جمهور توم هانكس عدة صور وفيديوهات من إحدى جولاته الترويجية لفيلمه “Elvis” في أستراليا، وظهر النجم الأمريكي في مؤتمر جماهيري وقد بدت عليه علامات التعب الشديد.
 

جدل حول حالة توم هانكس الصحية
جدل حول حالة توم هانكس الصحية

علاقة توم هانكس وريتا ويلسون العاطفية

تعود علاقة توم هانكس وريتا ويلسون العاطفية إلى ما يقرب من أربعة عقود عندما التقيا أثناء تصوير فيلم “Volunteers” عام 1985، وعلى الرغم من أنهما كانا مجرد أصدقاء في البداية، منذ أن كان توم هانكس متزوجًا من سامانثا لويس، لكنهما أعلنا لاحقًا عن علاقتهما العاطفية في عام 1986، وبعد عامين، تزوج توم هانكس وريتا ويلسون في عام 1988 وأنجبا تشيستر “تشيت” هانكس وترومان ثيودور هانكس.

الصور من حساب ريتا ويلسون بإنستجرام

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 65