"يحاول إنقاذ المملكة المفقودة".. بن أفليك يعود لبدلة باتمان في "2 Aquaman" وهؤلاء أبرز من قدموا شخصية البطل الخارق الشهيرة | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العالم

“يحاول إنقاذ المملكة المفقودة”.. بن أفليك يعود لبدلة باتمان في “2 Aquaman” وهؤلاء أبرز من قدموا شخصية البطل الخارق الشهيرة

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

يستعد الممثل الأمريكي بن أفليك لمفاجأة جمهوره بأداء دوره الشهير في شخصية باتمان في الجزء المرتقب من فيلم “Aquaman” المقرر طرحه في مارس/ آذار من العام المقبل، وفقًا لما أعلنه نجم الفيلم جيسون موموا في منشور على إنستجرام.

انضمام بن أفليك لفيلم “2 Aquaman”

أعلن جيسون موموا، بطل فيلم “2 Aquaman”، المقرر طرحه بعنوان “أكوامان والمملكة المفقودة – Aquaman and the Misplaced Kingdom”، عن مشاركة الممثل الأمريكي بن أفليك في الفيلم، وذلك من خلال إعادة تجسيد دور باتمان، وكشف جيسون موموا عن الأخبار من خلال منشور عبر حسابه بإنستجرام، تضمن صورتين سيلفي للنجمين، بالإضافة لفيديو من كواليس التصوير مع بعض السياح.

جيسون موموا يعلن مشاركة بن أفليك في “2 Aquaman”

شارك جيسون موموا المنشور، وكتب في التعليق عليه: “لقد عادا معًا، بروس وآرثر، أحبك وأفتقدك بن، كشفت جولات شركة وارنر براذرز للتو في الساحة أن الأمور على ما يرام، أظهرت في موقع التصوير كل الأشياء العظيمة القادمة في “2 Aquaman”، مرحبًا بك”.

طبيعة دور بن أفليك في “2 Aquaman”

سيأخذ فيلم “2 Aquaman” بطل البحر إلى المملكة المفقودة، وهي جزء من الإمبراطورية الأطلنطية فُقدت في التاريخ بعد سقوط الأطلنطيين في الخراب وأصبحوا شعبًا تحت الماء، من غير المعروف حاليًا كيف سيتم تضمين باتمان في الفيلم المرتقب، ولكن مع كون المخاطر كبيرة كما هي بالنسبة لآرثر، فمن المتوقع أنه سيحاول التواصل مع باتمان للحصول على المساعدة بشكل أو بأخر.

بن أفليك وجيسون موموا
بن أفليك وجيسون موموا

أبرز النجوم في شخصية باتمان

باتمان من أكثر شخصيات الأبطال الخارقين التي تم تجسيدها على الشاشة، وعلى مدار تاريخ السينما والأعمال الفنية، ارتدى بعض من أشهر نجوم هوليوود بدلة البطل الخارق الشهيرة، منهم جورج كلوني في فيلم “Batman & Robin” عام 1997، وكريستيان بيل في فيلم “Batman Begins” عام 2005، وفيلم “The Darkish Knight” عام 2008، وويل أرنيت في فيلم “The Lego Film” عام 2014.

تاريخ بن أفليك مع شخصية باتمان

أدى بن أفليك سابقًا دور البطل الخارق باتمان في سلسلة من الأفلام من دي سي كوميكس، منها فيلم “Batman v Superman: Daybreak of Justice”، و”Justice League”، ثم أعلن التوقف عن أداء هذا الدور في عام 2019، لكن تم الإعلان لاحقًا عن عودة بن أفليك بشخصية باتمان في فيلم “The Flash”، والذي من المقرر طرحه في عام 2023.

بن أفليك
بن أفليك

أحدث أدوار باتمان

في هذه الأثناء، جذب الممثل الإنجليزي روبرت باتينسون الأنظار بأحدث أداء لشخصية باتمان في فيلم “The Batman”، ومن المقرر أن يعود في جزء جديد مرتقب قيد الإعداد، وكان بن أفليك يأمل في الأصل أن يقوم بالإخراج، ويشارك في الكتابة، ويمثل دور البطولة في فيلم باتمان خاص به، قبل أن يبتعد عن المشروع.

وقال بن أفليك لصحيفة نيويورك تايمز في عام 2020: “لقد عرضت على شخص ما سيناريو باتمان، فقال أعتقد أن السيناريو جيد، لكني أعتقد أيضًا أنك ستنهار إذا مررت بما مررت به مرة أخرى”.

بن أفليك
بن أفليك النجم الأمريكي

نجوم فيلم “2 Aquaman”

يعود جيمس وان لتولي مهمة إخراج فيلم “2 Aquaman”، بعد أن قام بإخراج الفيلم الأول، وينضم بن أفليك إلى نخبة من النجوم، أبرزهم جيسون موموا، وكذلك آمبر هيرد في دور ميرا، ودولف لوندجرين بدور الملك نيريوس، وعاد باتريك ويلسون بصفته سيد المحيط، وتيمويرا موريسون بصفته والد أكوامان، ومن المقرر أن يعود يحيى عبد المتين الثاني أيضًا لتجسيد دوره في شخصية بلاك مانتا الشريرة.

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 62