3 أحداث غير متوقعة في حفل Primetime Emmy Awards 2022 وبوب أودينكيرك يتسبب في ضجة | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العالم

3 أحداث غير متوقعة في حفل Primetime Emmy Awards 2022 وبوب أودينكيرك يتسبب في ضجة

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

حفل توزيع جوائز Primetime Emmy Awards بنسخته الـ74، أقيم مساء أمس وشهد حضور عدد كبير من النجوم داخل مسرح مايكروسوفت في وسط مدينة لوس أنجلوس، وبالرغم من حالة التفاعل والسعادة التي عبر عنها الجمهور بعد فوز الأعمال الفنية المفضلة لديهم بجوائز هامة، إلا أن هناك أحداث وجوائز ربما اعتبرها البعض غير متوقعة.

Lee Jung-jae يفوز بجائزة أفضل ممثل على حساب على بوب أودينكيرك

رغم النجاح الساحق الذي حققه المسلسل الكوري “Squid Recreation” منذ عرضه عبر منصة نتفليكس، وفوز بطل العمل Lee Jung-jae بالعديد من الجوائز الهامة وتكريمه في عدة مناسبات فنية، إلا أن فوزه بجائزة إيمي لأفضل ممثل في الدراما عن دوره في المسلسل ربما لم يلقى ترحيبًا كبيرًا من قبل بعض الجمهور على مستوى العالم، خاصة وأن النجم بوب أودينكيرك كان مرشحًا في نفس الفئة عن دوره في مسلسل “Higher Name Saul”، واعتبر الجمهور أن نجم المسلسل الأخير كان أحق بالجائزة أكثر من نجم المسلسل الكوري، خاصة وأن الموسم الأخير لـ”Higher Name Saul” حقق نجاحًا ساحقًا خلال الفترة الماضية، كما أن النجم بوب أودينكيرك أبدع في تقديم دوره بشكل اعتبره الجمهور كذلك أفضل كثيرًا من أداء النجم الكوري بالمسلسل.

ب
Lee Jung-jae يحصد جائزة إيمي كأفضل ممثل عن دوره في مسلسل لعبة الحبار

وبالرغم من أن الجمهور فوجئ بمنح جائزة أفضل ممثل للنجم Lee Jung-jae بدلا من بوب أودينكيرك، إلا أن البعض تفاعل أيضًا بسعادة مع الأمر واعتبروا أن الجائزة بمثابة انتصار للدراما الكورية وقدرتها على المنافسة بشراسة.

ب
بوب اودينكيرك في حفل توزيع جوائز إيمي 2022

فوز زيندايا للمرة الثانية على التوالي

لم يكن البعض يتوقع أيضًا أن النجمة الشابة زيندايا قد تفوز للمرة الثانية على التوالي بجائزة أفضل ممثلة، حيث نالت النجمة التي تبلغ من العمر 26 عامًا جائزة الإيمي كأفضل ممثلة عن بطولة مسلسل “Euphoria” الذي حقق نجاحًا كبيرًا كذلك، ولكن بالرغم من النجاح الضخم هذا، ربما استبعد البعض أن تكون زيندايا هي نجمة حفل الإيمي للعام الثاني على التوالي، خاصة وأنها أصغر ممثلة تفوز بجائزتي إيمي وأول امرأة من ذوي البشرة السمراء تفوز بجائزة إيمي عن دور رئيسي في عمل مرتين متتاليتين.

ومن المعروف أن مسلسل “Euphoria” من بطولة زيندايا وسيدني سويني وهانتر شيفر وأليكسا ديمي وباربي فيريرا وغيرهم.

ب
زيندايا سعيدة بحصولها على جائزة أفضل ممثلة

HBO تتفوق على نتفليكس

من بين الأشياء التي لم تكن متوقعة لدى البعض أن منصة نتفليكس تتراجع في عدد الجوائز التي تحصل عليها هذا العام في حفل Primetime Emmy Awards، لصالح شبكة تليفزيون HBO وHBO Max الأمريكية، حيث نجحت المنصة الأخيرة في التفوق على غيرها من المنصات الأخرى بعدما حصد مسلسلها المحدود الذي اختير كأفضل عمل قصير “The White Lotus” ونال 10 جوائز إيمي في فئات مختلفة، إضافة إلى فوز مسلسل “Euphoria” بـ6 جوائز لتنال المنصة أكثر من 30 جائزة، في حين جاءت نتفليكس في المركز الثاني بحصولها على جوائز أقل وحوالي 26 جائزة، بالرغم من تصدرها المشهد في العام الماضي وحصولها على 44 جائزة بفضل عروض مثل “The Crown” و”Queen’s Gambit”. 

أما هذا العام، فكان الفائزون الكبار في نتفليكس هم “Squid Recreation” بـ6 جوائز و”Stranger Issues” بـ5 جوائز و”Arcane” بـ4 جوائز كما حصلت جوليا غارنر على جائزة إيمي الثالثة لأفضل ممثلة مساعدة عن مسلسل “أوزارك”.

ب
جينيفر جارنر نجمة مسلسل أوزارك

الصور من رويترز وحساب جائزة ايمي بانستجرام

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 65