مشاهير العالم

5 تفاصيل في برومو مسلسل “The Witcher: Blood Origin” تشوق الجمهور لمتابعة قصة ساحر الفانتازيا الشهير

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

أصدرت نتفليكس مقطعًا تشويقيًا من مسلسل “The Witcher: Blood Origin”، وهو مسلسل فرعي مشتق من مسلسل “The Witcher” الشهير على نتفليكس، حيث قدم المقطع لقطات ملفتة تشوق الجمهور لقصة المسلسل، بالإضافة لإبراز طبيعة دور الشخصيات في العمل الجديد.

المقطع الدعائي لأبرز أعمال الفانتازيا

أصدرت نتفليكس برومو مسلسل “Blood Origin” المشتق من مسلسل “The Witcher”، والذي تدور أحداثه قبل 1200 عام من أحداث المسلسل الأصلي، حيث يستكشف العمل الجديد إنشاء أول نموذج أولي لـ الساحر، والأحداث التي أدت إلى تداخل العوالم بين الأجناس المختلفة، وتضمن المقطع بعض اللقطات التي تبرز أبرز ملامح الأحداث وأداء النجوم في المسلسل الجديد، بالإضافة إلى بعض الألغاز.

أداء ميشيل يوه

أظهر المقطع الدعائي أن مسلسل “Blood Origin” سيكون سلسلة فانتازيا ملحمية مليئة بالمعارك، كما كشف أيضًا عن دور ميشيل يوه، مشيرًا إلى أنها ستلعب دورًا حاسمًا في مسار الأحداث، حيث بدأ البرومو بتقديم لقطات لها وهي تمسك بالسيف، قبل أن تظهر في مكان منعزل، بالإضافة إلى لقطات لمعارك شديدة، والعبارات الغامضة التي تنطق بها التي تثير اهتمام المشاهدين حول تفاصيل القصة.

وتجسد ميشيل يوه شخصية معذبة، أتيحت لها فرصة لاستعادة سيف مقدس مسروق، مأخوذ من قبيلتها المهزومة بوسائل شائنة، لكنها تنطلق في مسعى مميت من شأنه أن يغير مصير القارة.

مسلسل "The Witcher: Blood Origin"
ميشيل يوه على بوستر مسلسل “The Witcher: Blood Origin”

الترابط بين شخصيات المسلسل

يكشف المقطع الجديد أيضًا عن مدى الترابط بين شخصيات المسلسل، والذي يتألف من المحاربة Scian، التي تؤدي دورها ميشيل يوه، والموسيقية المتجولة إيلي وتؤدي شخصيتها صوفيا براون Sophia Brown، بالإضافة إلى المنتقم الذي يجسد دوره Laurence O’Fuarain، حيث شاركوا في معارك مختلفة، والتي أظهرها المقطع الدعائي، لافتًا إلى أنه سيقدم للمشاهدين أجواء من مشاهد الأكشن المثيرة، وفقًا لوصف تفاصيل الشخصيات في موقع collider.

مسلسل "The Witcher: Blood Origin"
بوسترات مسلسل “The Witcher: Blood Origin”

التعمق في دوافع الشخصيات

موقع gamespot أشار إلى أن الممثل الأيرلندي Laurence O’Fuarain يجسد دور محارب يدعى Fjall، وقالت نتفليكس في وصف الشخصية أنه وُلد في عشيرة من المحاربين الذين أقسموا على حماية ملك، لكن يحمل Fjall ندبة عميقة في الداخل، ناجمة عن وفاة أحد الأحباء الذين لقوا حتفهم في معركة محاولًا إنقاذه، ليجد على إثرها نفسه يقاتل وهو يشق طريقًا للانتقام عبر قارة في حالة اضطراب.

مسلسل "The Witcher: Blood Origin"
شخصيات مسلسل “The Witcher: Blood Origin”

ملامح المسلسل

يقدم البرومو أيضًا نظرة عميقة على المواقع الخلابة والحروب العنيفة وقصة مثيرة للاهتمام، حيث يوفر المقطع فرصة أخرى للجمهور للتعمق في عالمهم الأسطوري المفضل ورؤية الأحداث في ضوء جديد تمامًا، وتستعد نتفليكس لعرض المسلسل في 25 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

استبعاد هنري كافيل من مسلسل “The Witcher”

أكدت نتفليكس أن هنري كافيل سيتخلى عن الدور بعد الموسم الثالث من مسلسل “The Witcher” الأصلي، وبدءًا من الموسم الرابع، سينضم الممثل الأسترالي ليام هيمسوورث Liam Hemsworth إلى فريق العمل ليحل محل هنري كافيل، وأفادت التقارير أن السبب هو جدول أعمال الأخير مزدحم، حيث يشارك بالفعل في مشاريع سينمائية وتلفزيونية، بالإضافة إلى عودته في شخصية سوبرمان.

 

الصور من حساب المسلسل بإنستجرام

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 113