مشاهير العالم

5 حقائق قد لا تعرفونها عن بيونسيه بمناسبة دخولها عامها الـ 41.. وسر وراء الحفاظ على قوة صوتها

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

بيونسيه Beyoncé، نجمة الغناء العالمية، احتفلت أمس بعيد ميلادها الـ 41، وتصدرت مواقع التواصل في هذه المناسبة، والتي تأتي بالتزامن مع أصداء ألبومها الأخير الذي طرحته مؤخراً، ونستعرض في هذا التقرير عدة حقائق ومعلومات عن حياة بيونسيه والتي قد لا يعرفها الجميع.

بيونسيه استخدمت شخصية مستعارة للتغلب على الانطوائية

وتعرف النجمة بيونسيه بانطلاقتها على المسرح وأدائها الاستعراضي المميز، ولكن هذه الموهبة والقدرة على إشعال حماس الجمهور لم تكن موجودة معها في السابق، حيث عانت بيونسيه في طفولتها من الانطوائية والخجل الشديد، وهو الأمر الذي جعلها تاني في حياتها الدراسية في طفولتها، وكذلك في بداياتها الفنية، حيث واجهت رهاب المسرح وتغلبت على ذلك بخلق شخصية مستعارة لها باسم Sasha Fierce، وذلك قبل أن تتخلى عن هذه الشخصية تماماً في عام 2010.

بيونسيه
بيونسيه

بيونسيه عملت في تصفيف الشعر قبل الشهرة

ومن الأسرار التي قد لا يعرفها البعض عن بيونسيه، هو عملها في بداياتها في مهنة تصفيف الشعر برفقة والدتها، والتي كانت تمتلك صالون لتصفيف الشعر، وقالت بيونسيه في فيلمها الوثائقي “Life Is However a Dream”: “نشأت في منزل مع والدتي، التي كانت مصففة شعر، كانت تسمح لي أمي بكسح الشعر”، وكشفت إنها كانت تستغل العملاء في تقديم عروض غنائية لهم، وكان بعضهم يرفض ذلك ولكن مع الوقت بدأوا في الاستماع إليها ودفع الأموال أيضاً.

 Beyoncé
 Beyoncé

سر غريب وراء حفاظ بيونسيه على قدراتها الصوتية

وعانت بيونسيه في بداياتها من فقدان صوتها لفترة طويلة وكذلك معاناتها مع الجيوب الأنفية، ولكنها تغلبت على ذلك وحافظت على قدراتها الصوتية القوية إلى الآن، ويرجع السر وراء ذلك قيامها بالتدريب الصوتي أثناء الجري أو ممارسة الرياضات الشاقة، وتضمن جزء كبير من تدريبها الصوتي الجري لمسافة ميل أثناء الغناء، واعتقد والدها أن ذلك سيجعلها أقوى، وسيساعدها على تطوير قدرتها على الغناء والرقص في نفس الوقت.

واستخدمت بيونسيه هذه الطريقة للحفاظ على قدراتها الصوتية حتى الآن، حيث كشف مدربها منذ سنوات إن بيونسيه سجلت ألبومات في تدريبات شاقة مثل الغناء في حرارة الجو بجورجيا.

 Beyoncé
 Beyoncé

ثروة بيونسيه

تعتبر بيونسيه من أكثر المشاهير والفنانين دخلاً في العالم، وبلغ صافي ثروة بيونسيه في 2021 440 مليون دولار، ووفقًا لـ Forbes، فقد احتلت المرتبة 73 في قائمتها أغنى نساء أمريكا العصاميين، ولديها عدة استثمارات ومنها في مجال الموضة والتجميل وأخرى في مجال الموسيقى والتسجيلات والإنتاج، وتبلغ ثروتها مع زوجها جاي زي حوالي 1.8 مليار دولار.

أرقام بيونسيه القياسية

وتملك بيونسيه في مسيرتها الفنية عدة أرقام قياسية بأعمالها وأرقام مبيعات ألبوماتها، ولكن من الأرقام القياسية التي حققتها أيضاً، بأنها كسرت الرقم القياسي في عدد علامات الإعجاب على انستقرام في 2017 بعدما نشرت صورتها وهي حامل، وحصدت أكثر من 6.3 مليون إعجاب في 8 ساعات، متجاوزة الرقم القياسي الذي حققته سيلينا جوميز، ووصلت صورتها إلى أكثر من 11 مليون إعجاب حتى يومنا هذا، وسبقها رقم قياسي آخر حين أعلنت عن حملها المفاجئ في حفل VMA 2011، وهو الأمر الذي تسبب في نشر 8868 تغريدة في الثانية على تويتر حول أدائها وهي حامل في الحفل وهو رقم قياسي لم يتكرر.

 Beyoncé
 Beyoncé

وتظل بيونسيه هي صاحبة الرقم القياسي في عدد جوائز جرامي، حيث أنها الفنانة الأكثر حصولاً عليها في التاريخ بـ 28 جائزة من أصل 79 ترشيح، وتتساوى مع أديل في الرقم القياسي بالفنانة الأكثر حصولاً على جوائز جرامي في ليلة واحدة بـ 6 جوائز.

الصور من حساب بيونسيه وجرامي على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 113