مشاهير العالم

5 شخصيات شهيرة تسببت في صدمة الجمهور بعد مقتلها ضمن أحداث المسلسلات ونيد ستارك الأبرز

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

عالم الدراما التلفزيونية يزخر بالعديد من سلاسل الأعمال الفنية التي استمر عرضها على مدار سنوات طويلة، حيث شهدت تلك الأعمال العديد من التغيرات التي طرأت على الأحداث بعد وفاة أحد أبطالها الرئيسيين، ليودع الجمهور أحد أبرز شخصياتهم المفضلة في عالم التلفزيون وسط أجواء صادمة، ونرصد في التقرير التالي أبرز تلك الأعمال.

Game of Thrones

مسلسل “Game of Thrones” من بين الأعمال التي شهدت مقتل عدد من أبطاله الرئيسيين، لكن كانت الصدمة الكبرى بعد عرض مشهد إعدام شخصية نيد ستارك أو شون بين، ضمن أحداث الجزء الأول، ليودع الجمهور تلك الشخصية إلى الأبد، وتنقلب بعدها أحداث المسلسل لتبدأ الصراعات الحقيقية بين باقي النجوم من أجل الفوز بالعرش، أو الانتقام لمقتل مساعد الملك غدرًا.

وكان مشهد مقتل نيد ستارك هو البداية الحقيقية للحرب بين عائلة اللانستر وعائلة ستارك، وهو الحدث الأهم الذي بُني على أساسه باقي أحداث المواسم السبعة التي تلت الموسم الأول.

Lost

مسلسل “Lost” شهد أيضًا وفاة عدد من أبطاله على مدار أحداثه الطويلة، لكن كانت وفاة شخصية تشارلي أو دومينيك موناغان، صادمة للبعض، حيث إنه ضمن الأحدث تم التنبؤ بوفاته غرقًا، وبالفعل توفي بنفس الطريقة، لكن انقلبت الأحداث مع مشهد وفاته حيث إنه قرر النزول إلى محطة في قلب المحيط من أجل إيقاف زر التشويش الذي يحجب الإشارات عن الجزيرة الغامضة، ولكن بمجرد أن أوقف الزر استقبل مكالمة من إحدى النساء التي كانت تبحث عن حبيبها المفقود على الجزيرة، لتكشف له سرًا حول بعض الأشخاص الذين يحاولون التخلص من المتواجدين بالجزيرة.

ويحرص تشارلي وهو يلفظ أنفاسه الأخيرة على محاولة توصيل هذا السر لزميله، لتساهم تضحيته في إنقاذ بعض من أفراد جماعته على الجزيرة وتتغير الأحداث بعدها.

The Walking Dead

مسلسل “The Walking Dead” شهدت أحداثه مقتل شخصية غلين أو ستيفن يون على يد نيغان أو جيفري دين مورغان أحد أبرز القادة الأشرار الذين تزعموا جماعات من البشر بعد انتشار وباء الزومبي في العالم، وتم قتل نيغان في مشهد صادم بعصا البيسبول المغطى بالأسلاك الشائكة، على مرأى زوجته وعدد من أصدقائه، لتتغير الأحداث بعد هذا المشهد فتسعى زوجته إلى الانتقام بعدها من نيغان وتتوالى العديد من الأحداث المتصاعدة.

Dexter

مسلسل “Dexter” شهدت أحداث الموسم السابع وفاة ديبرا أو جينيفر كاربنتر، أخت بطل العمل مايكل ك. هول الذي قدم شخصية ديكستر مورغان، القاتل المتسلسل، ليحرص ديكستر بعدها على إقناع من حوله بأنه توفى هو الآخر، ليهرب إلى مكان بعيد ليبدأ حياته من جديد باسم وهوية مختلفة، بعد خسارة أخته، لتتغير حياته ضمن أحداث الموسم الثامن وتنقلب الأحداث بعد معرفة ابنه بمكانه الجديد وحرصه على الوصول له.

Grey’s Anatomy

شخصية ديريك التي قدمها النجم باتريك ديمبسي في مسلسل “Grey’s Anatomy” من بين الشخصيات التي أثرت كثيرًا في الجمهور على مدار عدة مواسم طويلة، لكن بمشهد وفاته بسبب حادث على الطريق، كان الأمر صادمًا بالنسبة للجمهور الذين ودعوا من خلال هذا المشهد شخصيتهم المحبوبة، كما تسببت وفاته في تغير أحداث العمل وحياة زوجته ميريديث غراي التي قدمتها النجمة إلين بومبيو، والتي لم تستطع تجاوز قصة حبها له.

الصور من حسابات المسلسلات وصناعها على فيسبوك وانستجرام وAFP.
 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 113