6 أفلام سعى أبطالها إلى البحث عن النجاح وتحقيق الشهرة.."A Star Is Born" أبرزها | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العالم

6 أفلام سعى أبطالها إلى البحث عن النجاح وتحقيق الشهرة..”A Star Is Born” أبرزها

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

الكفاح وقصص الصعود المليئة بالتحديات والصعوبات دائمًا ما تكون محل اهتمام الجمهور الذي يحرص على مشاهدة أعمال فنية ترصد مثل هذه القصص الإنسانية ضمن أحداثها، التي غالبًا ما تجمع بين المرح والأزمات من أجل تحقيق هدف معين والوصول إلى مكانة مميزة في أحد المجالات، وفيما يلي نرصد قائمة بأبرز تلك الأعمال التي نجحت في تسليط الضوء على تلك الصعوبات.

A Star Is Born

فيلم “A Star Is Born” يعتبر من بين الأفلام الشهيرة التي دارت فكرتها الأساسية حول صعود أحد المواهب الفنية، وفي تفاصيل القصة فإن الفيلم يحكي عن جاكسون ماين وهو نجم موسيقى كانتري على حافة التراجع في نجوميته، يكتشف فتاة موهوبة مغمورة تُدعى آلي جيرمانوتا، تبدأ بينهما قصة حب، ويدفع جاكسون جيرمانوتا إلى دائرة الضوء والشهرة، وبينما تقطع آلي مسيرتها بنجاح، يعاني جاك صعوبة في الحفاظ على مجده الذي يختفي.

الفيلم من بطولة ليدي جاجا وبرادلي كوبر وسام إليوت ومايكل هارني وديف تشابيل وبوني سومرفيل ولوكاس نيلسون وأنتوني راموس وغيرهم.

Battle of the 12 months

فيلم “Battle of the 12 months” دارت أحداثه في إطار استعراضي، حول مسابقة فنية استعراضية يشارك فيها أفضل مجموعة من فرق الموسيقى والاستعراض في أمريكا؛ للفوز بكأس المسابقة، ويستعين دانتي بـ”بليك” لاستقدام أفضل الراقصين، واكتشاف موهبتهم الاستعراضية لينطلقون بعد ذلك نحو الشهرة.

والفيلم من بطولة جوش هولواي وكريس براون وجوش بيك ولاز ألونسو وكاتي لوز وجوناثان كروز وغيرهم.

Hustle

فيلم “Hustle” الذي عرض مؤخرًا، دارت أحداثه حول مكتشف مواهب كرة سلة خلال وجوده في إسبانيا، يعثر على لاعب كرة شوارع استثنائي، فيرى فيه الأمل في عودته للعمل من جديد في الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة السلة، وبالفعل ينجح في تسليط الضوء على موهبته.

الفيلم من بطولة آدم ساندلر وبن فوستر وروبرت دوفال وكوين لاتيفا وماريا بوتو ونيكول كورنيه وغيرهم، وعرض الفيلم مؤخرا عبر نتفليكس وحقق نجاحًا كبيرًا.

la la Land

فيلم “la la Land” تدور أحداثه حول “ميا” ممثلة طموحة، تقدم المشروبات لنجوم الأفلام فيما بين تجارب الأداء، بينما سيباستيان هو موسيقي متخصص بموسيقى الجاز، شق طريقه بصعوبة من خلال عزف منوعات الأغاني خلال الحفلات في أماكن السهر الصغيرة، ولكن مع تصاعد نجاحاتهما يبدآن في مواجهة القرارات التي تفكك النسيج الهش لعلاقة حبهما، والأحلام التي سعيا لتحقيقها بجد حفاظًا على بعضهما البعض، وينجح أحدهما في الوصول لهدفه وتحقيق حلمه الذي كان بعيد المنال في أحد الأوقات.

الفيلم من بطولة إيما ستون ورايان جوسلينج وتوم شيلتون وتيري والترز وجي كيه سيمونز وفين واتتروسك وجيسيكا روث وسونويا ميزونو

العالمي 

فيلم “العالمي” يعتبر أحد أبرز الأفلام العربية التي دارت أحداثها على اكتشاف أحد المواهب الكروية، وجاءت القصة حول مالك، لاعب لكرة القدم في إحدى النوادي الصغيرة، الذي سرعان ما ثبت كفاءته ومهاراته، فينتقل للعب في النادي الأهلي ويقود منتخب مصر في تصفيات أفريقيا لكأس العالم.

الفيلم من بطولة يوسف الشريف ودلال عبد العزيز وصلاح عبد الله ومحمد الشقنقيري ورحمة حسن وأروى جودة ومحمد لطفي وتميم عبده وغيرهم.

اسماعيلية رايح جاي 

فيلم “اسماعيلية رايح جاي” دارت أحداثه حول شخصية إبراهيم الذي يحصل على شهادة الثانوية العامة، وبعدما يقابل الفنان عزت أبو عوف الذي يكتشف موهبته في الغناء، يصير إبراهيم مطربًا معروفًا، كما يعيش إبراهيم علاقة حب مع جارته سلوى التي ينافسه في حبها زيزو الذي يطمح للتفوق في كرة القدم، ويرصد الفيلم التغيرات التي طرأت على حياة إبراهيم بعد الشهرة.

الفيلم من بطولة محمد فؤاد وخالد النبوي ومحمد هنيدي وحنان ترك وكريمة مختار وعزت أبو عوف وحمدي غيث وآخرين.

الصور من حسابات الأفلام بانستجرام وبروموهاتها على يوتيوب

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 66