مشاهير العالم

6 وفيات غامضة بين نجوم الراب في 2022.. أحدثهم آرون كارتر عن عمر يناهز 34 عاما

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

آرون كارتر- aaron carter، نجم الراب الأمريكي توفي اليوم عن عمر يناهز 34 عاما، وشكلت وفاته صدمة كبيرة لمعجبيه بعد إعلان الخبر بشكل مفاجيء وفي ظروف غامضة، لينضم إلى قائمة من نجوم الراب الذين رحلوا بشكل غامض أيضاً في 2022.

التفاصيل الأولى في وفاة نجم الراب آرون كارتر

وكشفت تقارير رسمية اليوم وفاة مغني الراب آرون كارتر عن عمر يناهز 34 عاما، وذكرت أن الشرطة قد عثرت على كارتر ميتاً في حمام سباحة منزله في كاليفورنيا، بعد تلقيها بلاغا بحادثة غرق، ولكن لم تكشف التحقيقات حتى الآن السبب الحقيقي لوفاته، وأكد ممثلين عن النجم الراحل وفاته في بيان قالوا به: “إنه وقت سيء حقًا الآن، نحاول معرفة ما حدث وما سبب ذلك.. نحن منزعجون تماما مثل الجميع ونأمل أن يقدم المعجبون الصلوات لعائلته”.

آرون كارتر
آرون كارتر

وتستمر التحقيقات في وفاة آرون كارتر لمعرفة تفاصيل وفاته الغامضة، وآرون كارتر هو الشقيق الأصغر لنيك كارتر، نجم فريق “Backstreet Boys”، وقدم مع الفرقة عدة أغاني وعروض أيضاً، وبدأ مسيرته في فترة التسعينيات وحقق شهرة منذ طفولته وبدأ مسيرته بأغاني البوب قبل أن يتحول في السنوات الأخيرة إلى الراب، وحققت ألبوماته ملايين النسخ المباعة في مسيرته.

TAKEOFF
TAKEOFF

وفيات نجوم الراب في 2022

ولا تعتبر وفاة آرون كارتر الوحيدة بين نجوم الراب في 2022، إذ رحل عدد من النجوم في ظروف غامضة أيضاً وآخرهم نجم الراب Takeoff الذي توفي منذ أيام في الأول من شهر نوفمبر عن عمر يناهز 28 عاما، بعد إصابته في حادث إطلاق نار في هيوستن، ليتوفى على الفور، وأحدث خبر وفاته صدمة كبيرة للجمهور.

جونيو
جونيو

ورحل أيضاً هذا العام مغني الراب بات ستاي Pat Stay عن عمر يناهز 36 عاما، بعد إصابته في حادث طعن في كندا، ولم يتم فك لغز وفاته إلى الآن، وكذلك شهد هذا العام وفاة نجم الراب الشاب ماركيل مورو الملقب بـ “جونيو”، والذي توفي عن عمر 24 عاماً بعد إصابته في حادث إطلاق النار، ورحل أيضاً مغني الراب الشاب كريس كابا عن عمر يناهز 24 عاما في حادث إطلاق نار في لندن، ولم يتم فك لغز حادث وفاته حتى الآن أيضاً.

كوليو
كوليو

تفاصيل وفاة نجم الراب كوليو

وشهد عام 2022 وفاة نجم الراب كوليو عن عمر يناهز 59 عاما، وذلك بعد العثور عليه ميتاً في منزله، ولم يتم الكشف عن التفاصيل الكاملة لوفاته، وأحدث خبر رحيله صدمة كبيرة لدى جمهوره خاصة لظهوره في حفلات قبل أيام قليلة من وفاته، وحصد كوليو على عدة جوائز هامة في مسيرته التي بدأت منذ الثمانينات، وأبرزها جائزة جرامي وMTV وغيرها.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 113