مشاهير العالم

Takeoff ليس الأول.. نجوم فارقوا الحياة مبكرا في حوادث إطلاق نار

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

حالة من الصدمة انتابت عدد كبير من محبي نجم الراب Takeoff الذي أكدت العديد من وسائل الإعلام، نبأ مقتله في حادث إطلاق نار في هيوستن، ليتوفى على الفور عن عمر ناهز 28 عامًا.

نجوم قتلوا في حوادث إطلاق رصاص وأحدثهم Takeoff 

وبحسب موقع et online، فإن إدارة شرطة هيوستن أكدت وقوع إطلاق نار في حوالي الساعة الثانية والنصف صباحًا بتوقيت جرينتش وأنه تم العثور على ضحية واحدة متوفاة عند الوصول، إضافة إلى ضحيتين أخريين نُقلا إلى المستشفيات في سيارات خاصة، ووفقًا لـ TMZ، تم إطلاق النار وقتل Takeoff.

غ
وفاة Takeoff بعد تعرضه لاطلاق النار 

بوب سموك

وفي 2020 قتل مغني الراب الصاعد بوب سموك بعدما وصل إلى منزله في هوليوود هيلز عند الساعة الرابعة والنصف فجرًا، حيث اقتحم رجلان مقنعان ويرتديان هوديز المنزل، وأطلقا أكثر من طلقة نارية مما أصاب Pop Smoke بجروح خطيرة، وشوهد الرجال يهربون سيرًا على الأقدام، لتأتي الإسعاف بعدها ليتم نقل المطرب الشاب إلى المستشفى التي تم إعلان وفاته بها.

غ
الراحل بوب سموك 

PnB Rock

أما PnB Rock مغني الراب فقد قتل كذلك بعد تعرضه لإطلاق النار، داخل أحد مطاعم لوس أنجلوس، ليتوفى على الفور عن عمر ناهز 30 عامًا، وبحسب ما تردد في وسائل الإعلام وقت وفاته، قيل إن مغني الراب تمت مهاجمته من قبل مجهول حاول سرقته وأطلق النار عليه خلال تواجده بالمطعم.

ومن المعروف أن PnB Rock هو مغني أمريكي حصل على عدد كبير من المتابعين في عام 2016 بعد طرح أغنيته “Selfish”، والتي وصلت إلى المرتبة 51 على US Billboard Hot 100، فضلاً عن تعاونه مع إد شيران في أغنية “Cross Me” والتي حققت نجاحا كبيرا 

ب
PnB Rock في احدى اغنياته 

يونج دولف

مغني الراب يونج دولف قد لقى مصرعه كذلك في حادث إطلاق نار خارج متجر في ممفيس بولاية تينيسي بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث كشفت وسائل الإعلام وقتها أن الحادث وقع خارج محل للمخبوزات يدعي Makeda’s Cookies، حيث عثرت الشرطة على دولف وأعلنت وفاته في مكان الحادث عن عمر 36 عامًا.

الجدير بالذكر أن شهرة المغني قد بدأت في عام 2016 بعد إصداره ألبوم حمل عنوان “king of memphis”، وقبل رحيله في 2021، سبق وقد تعرض لمحاولات قتل نجا منها.

ب

الصور من حسابات النجوم بانستجرام وأغنياتهم على يوتيوب

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 113