اخبار ساخنة

آخر ظهور لليوتيوبر لينا الهاني قبل وفاتها في حادث دموي مرعب يقشعر له البدن …صورة

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #اخبار_ساخنة

شكرا لاهتمامكم بخبر عن آخر ظهور لليوتيوبر لينا الهاني قبل وفاتها في حادث دموي مرعب يقشعر له البدن …صورة على موقع 24ساعة ترفيه

ترصد لكم الخبر – زينب محمد – تصدرت كلمات آخر ظهور لليوتيوبر لينا الهاني، محركات البحث على موقع «جوجل» الشهير، بعد وفاتها في حادث سير، خلال الساعات الماضية، ليخيم الحزن على جميع متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

آخر ظهور لليوتيوبر لينا الهاني وجاء آخر ظهور لليوتيوبر لينا الهاني قبل وفاتها في حادث سير، عبر صورتين لها عبر خاصية «ستوري» على صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وكذلك منشور على صفحتها يحمل صورتها الشخصية.وظهرت الفاشينستا اللبنانية الشهيرة لينا الهاني، شقيقة المغنية سارة الهاني، خلال الصورتين على «ستوري» إنستجرام، وهي ترتدي ملابس بيضاء كما كانت صورتها الثانية داخل سيارتها وذلك قبل الحادث بساعات.بينما آخر منشوراتها على حسابها «إنستجرام»، تمثل في صورتها الشخصية، وهي ترتدي فستانًا بألوان زاهية، معلقة عليها «الحب أم السعادة؟ اختر»، ليلقى تفاعلا كبيرا تجاوز 68 ألف شخص، وفقا لما ذكرته «روسيا اليوم».تفاصيل وفاة اليوتيوبر لينا الهاني وأكدت تقارير إعلامية محلية، أن اليوتيوبر لينا الهاني فارقت الحياة؛ نتيجة اصطدام سيارتها بأخرى على إحدى الطرق السريعة في الكويت، وعلى الرغم من وصول طواقم الإسعاف إلى مكان الحادثة على الفور، إلا أنها توفيت فور وقوع الحادث.

 

جدير بالذكر أن لينا الهاني، أم لطفلين، وتعتبر الراحلة من نشطاء منصات التواصل الاجتماعي في الكويت، ولديها عدد كبير من المتابعين على مختلف المنصات.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 82