أجمل من الفنانة مي عز الدين.. ابنة شريهان الشابة تخطف الأنظار في أحدث ظهور.. والمفاجأة في مؤهلها الدراسي وثروتها الضخمة!... | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار ساخنة

أجمل من الفنانة مي عز الدين.. ابنة شريهان الشابة تخطف الأنظار في أحدث ظهور.. والمفاجأة في مؤهلها الدراسي وثروتها الضخمة!…

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #اخبار_ساخنة

شكرا لاهتمامكم بخبر عن أجمل من الفنانة مي عز الدين.. ابنة شريهان الشابة تخطف الأنظار في أحدث ظهور.. والمفاجأة في مؤهلها الدراسي وثروتها الضخمة!… على موقع 24ساعة ترفيه

ترصد لكم الخبر – زينب محمد – انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لابنة الفنانة، شيريهان، وذلك في ظهور نادر خطف أنظار الجمهور.

وشيريهان هي الزوجة الثانية لرجل الأعمال علاء الخواجة، وزوجته الأولى فنانة شهيرة جداً، تلقب بصاحبة السعادة.

إنها الفنانة الكبيرة والجميلة إسعاد يونس، التي أصيبت بالصدمة والدهشة عندما علمت من الصحف والجرائد،أن زوجها تزوج عليها الفنانة الاستعراضية شيريهان، وأنجب منها ابنتهما لولوة.

وكان الزواج بين شيريهان و رجل الأعمال علاء الخواجة سراً، نظراً لأن علاء الخواجة متزوج من الفنانة إسعاد يونس ولديه منها ابنين، حتى رزقا بطفلتهما الأولى فقررا إشهار الزواج.

والحقيقة أن إسعاد يونس وشيريهان، كانتا صديقتان مقربتان، لذا اتهمت إسعاد شريهان بالخيانة وأنها طعنتها في ظهرها وخطفت زوجها منها إلا أن عندما مرضت شيريهان لم يقف بجوارها سوى إسعاد يونس واحتضنت بنتها.ولدت لؤلؤة في 22 من شهر إبريل وذلك في عام 1997 أي أنها تبلغ من العمر 24 عام.

حصلت لؤلؤة على درجة الماجستير في علوم الطاقة والتجارة المالية وذلك في عام 2020.

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 59