اخبار ساخنة

أجمل من هيفاء وهبي مليون مره.. ابنة النجم السوري سلوم حداد تخطف الانظار.. والمفاجأة أنها ضمن أشهر ٣٠ فنانة في العالم!شوف دلوقتي مدى جمالها

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #اخبار_ساخنة

شكرا لاهتمامكم بخبر عن أجمل من هيفاء وهبي مليون مره.. ابنة النجم السوري سلوم حداد تخطف الانظار.. والمفاجأة أنها ضمن أشهر ٣٠ فنانة في العالم!شوف دلوقتي مدى جمالها على موقع 24ساعة ترفيه

ترصد لكم الخبر – زينب محمد – أعاد عدد الكثير من المتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي تداول صور ل​مريم حداد​ إبنة الممثل السوري ​سلوم حداد، متحدثين عن جمالها وأنوثتها.فيما إستذكر البعض الآخر منهم الحديث عن إختيار مجلة فوربس لمريم العام الماضي ضمن قائمة أشهر 30 فنانة ما دون الـ30 عاماً في مجال الرسم والتصوير، وأعربوا عن فخرهم بإنجازها هذا.

درست ميريم في معهد الفنون الجميلة في دمشق، وتخرجت منه، ثم انتقلت إلى العاصمة الفرنسيّة باريس لتكمل تعليمها العالي.

يشار إلى أن سلوم حداد من الممثليين السوريين الكتميزين الذين أجادوا اصعب الادوار في الدراما التاريخية، ومن أشهر عماله مسلسل الزير سالم، الذي لاقى نجاح كبير على مستوى العالم العربي.

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 82