أول صورة واضحة لخطيب جنى مقداد (عزوز).. طلع أوسم بمليون مرة من عصومي ووليد مقداد!! حقيقة الخطوبة بالتفاصيل | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار ساخنة

أول صورة واضحة لخطيب جنى مقداد (عزوز).. طلع أوسم بمليون مرة من عصومي ووليد مقداد!! حقيقة الخطوبة بالتفاصيل

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #اخبار_ساخنة

شكرا لاهتمامكم بخبر عن أول صورة واضحة لخطيب جنى مقداد (عزوز).. طلع أوسم بمليون مرة من عصومي ووليد مقداد!! حقيقة الخطوبة بالتفاصيل على موقع 24ساعة ترفيه

ترصد لكم الخبر – زينب محمد – أصبحت خطوبة نجمة قنوات طيور الجنة جنى مقداد، حديث السوشيال ميديا في الآونة الأخيرة.

وأفادت المعلومات المتداولة بأن عزوز هو شقيق زوجة نجم طيور الجنة الوليد مقداد نور غسان.

وأثارت أنباء الخطوبة التي لم تتأكد ولا تزال مجرد شائعات حتى اللحظة جدل كبير في مواقع التواصل.وقال مغردون وناشطون في مختلف مواقع التواصل أن النجمة الشهيرة خطبت لعزيز غسان (عزوز) شقيق نور غسان زوجة أخيها الوليد.

كما تداول كثيرون صور له ويظهر من ملامحه أن لا يزال صغير في السن مثلها، لكن كثيرين امتدحوه وقالوا إن ملامحه أجمل من ملامح الوليد والمعتصم بالله مقداد في صغرهما.

وكانت جنى قد أعلنت عن إرتدائها الحجاب عبر حسابها الخاص على إنستغرام. ونشرت جنى صورة لها بالخمار وهي ترتدي ملابس بيضاء واسعة وطويلة وكتبت: “الحمد لله الذي وفقني لارتداء الحجاب وزيّنني به وأسأله الثبات وأرجو منكم حُسن الدعاء”.ونفت مصادر مقربة من عائلة مقداد أنباء خطوبتها مؤكدة أنها أنباء غير دقيقة.

لكن صورة عزوز أذهلت الجميع حتى أن بعضهم بالغ في مدحه فقال إنه طغى على إخوتها عصومي ووليد مقداد بالحسن والوسامة.

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 60