إطلالة مفزعة للنجمة التركية هاندا أرتشيل والجمهور مصدوم.. ماذا حدث لها؟ تحولت لزومبي بلون شعر مقرف | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار ساخنة

إطلالة مفزعة للنجمة التركية هاندا أرتشيل والجمهور مصدوم.. ماذا حدث لها؟ تحولت لزومبي بلون شعر مقرف

#كلمات_اغاني #كلمات_أغنية #ترفيه #فن #مشاهير #24ساعة_ترفيه #فنان #أخبار_الفن

شكرا لاهتمامكم بخبر عن إطلالة مفزعة للنجمة التركية هاندا أرتشيل والجمهور مصدوم.. ماذا حدث لها؟ تحولت لزومبي بلون شعر مقرف على موقع 24ساعة ترفيه

ترصد لكم الخبر – زينب محمد – شاركت النجمة التركية ​هاندا أرتشيل​ جمهورها مجموعة صور غريبة لها، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي صدمت المتابعين.

وكان أثار رد الممثل التركي ​كرم بورسين​ على الكثير من التعليقات السلبية التي تطال العنف ضد المرأة، وفي سؤال تم توجيهه له من أحد الجمهور الذي قال: “في بعض مؤيديك الذين علقوا يوميا بطريقة حاقدة على المرأة؟ إذا كان بإمكانك أن تكتب شيئا عن ذلك، فسأكون سعيدة”.

ورد كرم بورسين مستنكرا الهجوم على النساء: “أعتقد أن أي شخص، سواء أكان مؤيدا أم لا يكتب تعليقات بغيضة تجاه النساء بما في ذلك التعليقات ضد هاندا أرتشيل أيضا، هو سلوك لا أؤيده ولن أؤيده أبدا”.تابع كرم بورسين في رده: “عندما أرى هذا النوع من الحماقة، أكتب رسالة أستنكِر فيها وأطلب منهم التوقف، لسنا بحاجة للمزيد من الكراهية في هذا العالم”.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 56