إمام الحرم المكي االسابق بتصرف صادم يقود دراجة هارلي.. ويثير ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي...صور | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار ساخنة

إمام الحرم المكي االسابق بتصرف صادم يقود دراجة هارلي.. ويثير ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي…صور

#كلمات_اغاني #كلمات_أغنية #ترفيه #فن #مشاهير #24ساعة_ترفيه #فنان #أخبار_الفن

شكرا لاهتمامكم بخبر عن إمام الحرم المكي االسابق بتصرف صادم يقود دراجة هارلي.. ويثير ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي…صور على موقع 24ساعة ترفيه

ترصد لكم الخبر – زينب محمد – ضجّة واسعة أثارها عادل الكلباني، إمام الحرم المكي السابق، بظهوره ببنطلون “جينز” على دراجة نارية.

ولاقت صور الشيخ على الدراجة النارية من نوع “هارلي” تفاعلا كبير بين منتقد ومرحب.

وقال حساب يحمل اسم “عمر” على “تويتر”: “لستم أوصياء على الخلق عادل الكلباني يرتدي بنطالا مثل باقي البشر، فهل هناك ما يمنع شرعاً من ذلك، ثانياً الفيديو واضح أن صاحب الدرhجة هو مَن جعله يرتدي السترة ويصور الفيديو، كمية القرف في السوشيال ميديا أصبحت تزكم الأنوف يا أخي دير بالك على حالك ودع الخلق للخالق”.

وقال حساب محمد فوري على “تويتر”: “صراحة الإمام عادل الكلباني رهيب. كمية التصالح العالي مع النفس اللي عنده يا ريت تكون عند باقي الشعب”.

وغرّد “نشأت”: “الرجل لم يرتكب إثما أو فعل مخالف للشريعة الإسلامية والشيخ عادل الكلباني من أنقى الناس وصاحب علم وفير”.

وفي تصريحات لوسائل إعلام محلية مصرية، علق محمد نجل الشيخ عادل الكلباني، قائلا: “أريد أن أعرف هل ركوب الدراجات النارية حرام شرعًا؟ هل ارتداء بنطلون من الجينز حرام شرعًا، بالتأكيد لا، وبالتالي لا مانع أبدًا من ارتداء الشيخ للجينز أو ركوب الدراجات النارية”.وأضاف: “الشيخ لا يفعل الحرام، ويحافظ على كل الفروض والسنن”. وتابع: الشيخ عادل يلبس القمصان والشورت وينزل المسبح.. ويفعل كل ما هو حلال”.

عادل بن سالم بن سعيد الكلباني، إمام وخطيب سعودي من مواليد الرياض، كان إمامًا لجامع الملك خالد بالرياض زهاء 20 عامًا، وكُلِّف بالمشاركة في إمامة المصلين بالحرم المكي في تراويح رمضان 1429هـ، وبعد انقضاء الشهر، انتهى تكليفه وعاد للرياض.

عمل في بداية حياته في الخطوط الجوية السعودية لمدة ست سنوات. وتتلمذ على يد عدد من الشيوخ ومنهم الشيخ أحمد مصطفى والشيخ محمد بن نبهان بن حسين والشيخ عبد الله بن جبرين وغيرهم كما أن لديه إجازة في بعض قراءات القرآن.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 60