اشهر داعية مصري يخدع فتاة عراقية ويهتك عرضها في شقة.. وعندما تواصلت مع زوجته اكتشفت المفاجأة! ( صور تكشف الحقيقة كاملة) | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار ساخنة

اشهر داعية مصري يخدع فتاة عراقية ويهتك عرضها في شقة.. وعندما تواصلت مع زوجته اكتشفت المفاجأة! ( صور تكشف الحقيقة كاملة)

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #اخبار_ساخنة

شكرا لاهتمامكم بخبر عن اشهر داعية مصري يخدع فتاة عراقية ويهتك عرضها في شقة.. وعندما تواصلت مع زوجته اكتشفت المفاجأة! ( صور تكشف الحقيقة كاملة) على موقع 24ساعة ترفيه

ترصد لكم الخبر – زينب محمد – اتهمت سيدة عراقية الداعية المصري عبدالله رشدي، بخداعها واستغلالها وهتك عرضها. وقالت الفتاة العراقية وتدعى جيهان عبر فيديو بثته على صفحة تم إنشاؤها حديثا على فيسبوك إنها تقيم حاليا في دولة أوروبية، وإنها إحدى ضحايا رشدي حيث اتهمته بالتلاعب بها وخداعها بزعم الزواج منها ثم تهرب منها.

وروت السيدة التي تجيد اللهجة المصرية تفاصيل العلاقة منذ بدايتها وقالت إنها ومنذ فترة كبيرة دخلت على حساب الشيخ عبد الله رشدي وطلبت منه استشارة دينية تخص مقربين لها ورد عليها وبعدها تطورت العلاقة بينهما ووصلت لحد الإعجاب والتعارف، بحسب العربية نت.وأضافت أن الداعية طلب منها مقابلته في مصر حتى يتم التعارف أكثر متعهدا بالزواج منها بشكل رسمي إذا حدث التوافق، مشيرة إلى أنها نفذت رغبته ووصلت مصر، وتم الاتفاق بينهما على عمل عقد شرعي للزواج لكنها فوجئت أنه تزوجها شفهيا متعهدا لها أنه سيوثق الزواج رسميا بعد ذلك.

 

كما كشفت السيدة العراقية أن الداعية واستغلالا للزواج الشفهي بينهما اختلى بها في شقة بمدينة العبور وشقة أخرى بمدينة نصر شرق القاهرة وهتك فيهما عرضها ثم تنصل لها بعد ذلك وتخلى عنها مما اضطرها للتواصل مع زوجته وأم أولاده لتكتشف أنها ضحية من قائمة كبيرة تضم عددا من الضحايا.وطالبت العراقية الفتيات بالحذر من هذا الداعية كما طالبت ضحاياه بفضحه وكشف علاقته بهن. ونشرت صورا لمحادثات بينها وبين رشدي يدعوها فيها للسفر إلى مصر وانتظاره في شقة بمدينة العبور كما نشرت صورة لتأشيرة دخولها مصر.

21-08-22-716158159.webp

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 61