اخبار ساخنة

بشعر منكوش وأنف كبير.. إطلالة مفزعة للنجمة هيفاء وهبي في عمر العشرين.. ملامحها صدمت جمهوره… شوف دلوقتي

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #اخبار_ساخنة

شكرا لاهتمامكم بخبر عن بشعر منكوش وأنف كبير.. إطلالة مفزعة للنجمة هيفاء وهبي في عمر العشرين.. ملامحها صدمت جمهوره… شوف دلوقتي على موقع 24ساعة ترفيه

ترصد لكم الخبر – زينب محمد – بين نجاحات الغناء والتمثيل، تتنقل هيفاء وهبي كالفراشة لتؤكّد مجدداً أنها نجمة تمتلك كل الصفات شكلاً ومضموناً لتصل الى العالمية.

واللافت أن هيفا بدت مختلفة جداً عن مظهرها اليوم، اذ غابت مظاهر التجميل، وكانت اطلالتها تعتمد على أقل قدر ممكن من التزيّن والتبرّج، فشعرها تركته على طبيعته المموجة والمنفوشة، ووجهها طغت عليه الاطلالة الطبيعية التي لا تحتاج سوى القليل من مستحضرات المكياج.

علاوة عن ذلك، كان واضحاً أن هيفا تميّزت في الماضي بأنف كبير بعض الشيء، ولجأت بعد شهرتها لعمليات التجميل من أجل تنحيفه والتخلّص من حجمه الضخم. ورغم ذلك، أكّد الفيديو أن هيفا لم تكن بحاجة لعميات التجميل فهي تتصف بالجمال الفطري الذي يغنيها عن تعديل ملامحها.  

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 82