اخبار ساخنة

بعد أكثر من 65 عام على عرض فيلم (لا أنام) خطأ فادح لـ فاتن حمامة وهي بفستان الزفاف والجمهور مصدوم من هول الخطأ

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #اخبار_ساخنة

شكرا لاهتمامكم بخبر عن بعد أكثر من 65 عام على عرض فيلم (لا أنام) خطأ فادح لـ فاتن حمامة وهي بفستان الزفاف والجمهور مصدوم من هول الخطأ على موقع 24ساعة ترفيه

ترصد لكم الخبر – زينب محمد – رغم مرور نحو 65 عاما على عرض الفيلم وتحقيقه نجاحا كبيرا وقت عرضه عام 1957 وحتى الآن عندما يعرض على التليفزيون، إلا أنه يتضمن بعض الأخطاء التي ربما تفسد متعة المشاهدة.

وتمحور الخطأ في أحد المشاهد التي ترتدي فيها فاتن حمامة فستان زفاف وتدخل فتاة صغيرة غرفتها وتترك شمعة على أحد الأسطح لتقع على الأرض أسفل الفستان بينما تتعرض فاتن حمامة للإغماء وهنا نجد أن الشمعة تتحرك أسفل الفستان كي تحرق الفستان بالكامل وكأن هناك يد تحركها خلف الكاميرات.

وفيلم لا أنام تدور احداثه حول “نادية لطفي” فتاة تعيش في كنف والدها بعد طلاقه من والدتها، وحينما تبلغ سن الرشد يتزوج والدها من سيدة أخرى، ويمتليء قلبها بالغيرة منها، وتقرر أن تنتقم منها.وفيلم لا أنام تدور احداثه حول “نادية لطفي” فتاة تعيش في كنف والدها بعد طلاقه من والدتها، وحينما تبلغ سن الرشد يتزوج والدها من سيدة أخرى، ويمتليء قلبها بالغيرة منها، وتقرر أن تنتقم منها.

18-08-22-512303577.webp

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 82