اخبار ساخنة

بعد سنوات الانفصال.. عودة أمل عرفة لعصمة عبد المنعم عمايري يشعل مواقع التواصل.. أولى الصور من منزل جورج وسوف.

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #اخبار_ساخنة

شكرا لاهتمامكم بخبر عن بعد سنوات الانفصال.. عودة أمل عرفة لعصمة عبد المنعم عمايري يشعل مواقع التواصل.. أولى الصور من منزل جورج وسوف. على موقع 24ساعة ترفيه

ترصد لكم الخبر – زينب محمد – تصدرت الفنانة أمل عرفة محركات البحث بعد أنباء عودتها إلى عصمة زوجها الفنان عبد المنعم عمايري بعد طلاق دام سنوات.

ووجهت أمل عرفة رسالة للفنان جورج وسوف بعد لقائها به مع أسرتها في منزله، وقالت في تعليقها على الصور: “احلى زيارة لسلطان الطرب جورج وسوف قلبك كبير ومعبى محبة يطول عمرك ويخليك لأحبابك”.

ويعيش الفنان جورج وسوف هذه الأيام لحظات عائلية مميزة أيضاً، إذ نشر مؤخراً عبر حسابه في انستغرام مجموعة صور من أحدث ظهور له برفقة ابنه الأكبر وديع وسوف خلال قيامهما برحلة استجمام في مدينة “كارلوفي فاري” التشيكية، ولفت في تعليقه الى ان هذه الرحلة للاستجمام الصحي في إشارة منه الى أخذه فترة نقاهة في الفترة الحالية بعد أزمته الصحية الأخيرة، فعلق قائلاً :”رحلة استجمام صحي في كارلوفي فاري مع وديع حبيب القلب”.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 106