بعد سنوات من طلاقهما.. الكاميرا تلتقط صورة مفاجئة لـ أسما إبنة شريف منير مع طليقها بلقطة حميمية للغاية !! هل عادت لعصمتة..صورة | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار ساخنة

بعد سنوات من طلاقهما.. الكاميرا تلتقط صورة مفاجئة لـ أسما إبنة شريف منير مع طليقها بلقطة حميمية للغاية !! هل عادت لعصمتة..صورة

#كلمات_اغاني #كلمات_أغنية #ترفيه #فن #مشاهير #24ساعة_ترفيه #فنان #أخبار_الفن

شكرا لاهتمامكم بخبر عن بعد سنوات من طلاقهما.. الكاميرا تلتقط صورة مفاجئة لـ أسما إبنة شريف منير مع طليقها بلقطة حميمية للغاية !! هل عادت لعصمتة..صورة على موقع 24ساعة ترفيه

ترصد لكم الخبر – زينب محمد – ظهرت الفنانة والإعلامية أسما شريف منير، مع طليقها محمود السكري في صورة جمعت بينهما، ونشرها الأخير عبر حسابه الشخصي على تطبيق انستجرام، وذلك في أول صورة تجمع بينهما يتم نشرها علانية عبر السوشيال ميديا. 

يذكر أن فاجأت أسما شريف منير والدها بمكالمة عبر تطبيق زووم خلال لقاء مع الإعلامية لميس الحديدي عبر برنامجها “كلمة أخيرة” على شاشة ” ON ” قائلة : إزيك يا كيتي كيتي”.

ومازحتها الحديدي، قائلة: “انتي بتدوري على حد زي باباكي لكي ترتبطي به؟ قائلة: “لو هتجوز حد زي بابي هنولع في بعض.. وإحنا عاملين زي ناقر ونقير”.

وتحدثت أسما عن كتابة تجربة زيجتها قائلة: “حبيت تكون مفيدة للناس.. وأعرف الناس إزاي علاقتي بطليقي إيجابية وجيدة ونحترم بعض”.

ورد شريف منير قائلاً: “أسما بنتي عرفت تعمل علاقة ناجحة جدا مع أبو بنتها أنا مستغربها”.

ورداً على طلب الحديدي  الذي وجهته لاسما: قوليلنا سر عن والدك محدش يعرفه..لترد الأخيرة قائلة :  و”أسما”: بياكل السمك والرز بإيديه”.

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 58