اخبار ساخنة

بعد غياب طويل .. منى فاروق تفاجئ الجميع وتنشر صورا بملابس البحر مع السبكي ( شوف دلوقتي )

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #اخبار_ساخنة

شكرا لاهتمامكم بخبر عن بعد غياب طويل .. منى فاروق تفاجئ الجميع وتنشر صورا بملابس البحر مع السبكي ( شوف دلوقتي ) على موقع 24ساعة ترفيه

ترصد لكم الخبر – زينب محمد – نشرت الممثلة منى فاروق مجموعة من الصور لها بالمايوه مع المنتج محمد السبكي الذي تغير شكله تماما وظهرت عليه ملامح المرض، وذلك عبر حسابها على تطبيق انستجرام. 

وتصدرت الفنانة منى فاروق التريند بعد إعلان حصولها على الإقامة الذهبية بالإمارات ولقت عديد من التعليقات منها الإيجابى والسلبى على هذا الأمر. 

وكان قالت منى فاروق عبر انستجرام بمقطع فيديو لها: “كل الشكر دولة الامارات المتحدة العربية لمنحي الاقامة الذهبية”. 

وأعلنت الفنانه منى فاروق، من خلال فيديو نشرته عبر صفحتها بموقع الفيديوهات والصور «إنستجرام»، عودتها مرة أخرى للشاشة الصغيرة من خلال مسلسل «أيام»، وذلك بعد غياب عدة سنوات.

ونشرت منى فاروق مقطع من احداث المسلسل مع الفنان محمود حجازى وعلقت قائلة “الحمد لله رب العالمين شوفوني في مسلسل  ايام شخصية  نوسه يعرض ايام التلات والاربعاء والخميس من كل اسبوع علي منصه شوف دلوقتي ويعرض علي mbc  مصر”.  

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 82