بعد مرور فترة كبيرة شوف دلوقتي هذا هو القاتل الحقيقي للمذيعة شيماء جمال.. نسخة طبق الأصل من ممثل شهير!! لن تصدق من يكون | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار ساخنة

بعد مرور فترة كبيرة شوف دلوقتي هذا هو القاتل الحقيقي للمذيعة شيماء جمال.. نسخة طبق الأصل من ممثل شهير!! لن تصدق من يكون

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #اخبار_ساخنة

شكرا لاهتمامكم بخبر عن بعد مرور فترة كبيرة شوف دلوقتي هذا هو القاتل الحقيقي للمذيعة شيماء جمال.. نسخة طبق الأصل من ممثل شهير!! لن تصدق من يكون على موقع 24ساعة ترفيه

ترصد لكم الخبر – زينب محمد – تداولت مواقع إخبارية أول صورة للقاضى المتهم بقتل زوجته المذيعة شيماء جمال رميا بالرصاص بنطاق محافظة الجيزة ودفنها داخلة حديقة فيلا قام باستئجارها لتنفيذ جريمته.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة قد تلقت بلاغاً من المتهم منذ 20 يوماً يفيد باختفاء زوجته المذيعة بعد زهابها الكوافير .. وكشفت الأجهزة الأمنية أن زوجها قام بقتلها واختلاق واقعة اختفائها في محاولة منه لتضليل العدالة.

و كانت قد ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على “أ. ح” قاضي باحدى الهيئات القضائية بعد رفع الحصانة عنه على خلفية قيامه بقتل زوجته المذيعة شيماء جمال.

وكشفت مصادر مطلعة أن المجني عليها لقيت مصرعها رميا بالرصاص على يد زوجها وتعرض جثمانها للتشويه والتمثيل بجثتها ودفنها داخل حديقة فيلتهما في المنصورية.. وأنه عقب الواقعة ابلغ باختفائها

تبين من التحريات أن المجني عليها هي الزوجة الثانية للمتهم، وأنه أقدم على إطلاق النار عليها وقتلها، ثم تشويه جثتها باستخدام ماء النار (حمض النيتريك) وذلك بالفيلا الخاصة به بكومباوند بطريق مصر-الإسكندرية الصحراوي.

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 56