بعد وفاة أميتاب باتشان؟! سلمان خان ينعني وفاة أشهر نجوم بوليود وكارينا كابور كاد يغمى عليها - صور موجعه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار ساخنة

بعد وفاة أميتاب باتشان؟! سلمان خان ينعني وفاة أشهر نجوم بوليود وكارينا كابور كاد يغمى عليها – صور موجعه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #اخبار_ساخنة

شكرا لاهتمامكم بخبر عن بعد وفاة أميتاب باتشان؟! سلمان خان ينعني وفاة أشهر نجوم بوليود وكارينا كابور كاد يغمى عليها – صور موجعه على موقع 24ساعة ترفيه

ترصد لكم الخبر – زينب محمد – بعد ضجّة وفاة الفنان الهندي أميتاب باتشان، واصل خبر وفاة الممثل الهندي الشهير  “راسيك ديف” عن عمر يناهز الـ 65 عاماً بعد صراع مع المرض إحزان الجمهور الهندي.

هذا وقد أُقيمت الطقوس المعتمدة في الهند لـ ديف بحضور أفراد عائلته وأصدقائه وبعض المشاهير.

وكان عددٌ كبير من الفنانين الهنود قد قدموا واجب العزاء في رحيل الفنان أبزهم الفنان سلمان خان باكياً، وكارينا كابور التي كاد يغمى عليها بعد تلقي خبر وفاة صديقها المقرب و شوف دلوقتي كابور وآخرين.

ضجّة وفاة أميتاب باتشان !!

أثار الفنان الهندي أميتاب باتشان، حالة من الجدل خلال الساعات الماضية بعد تداول رواد السوشيال ميديا، خبر وفاة النجم أميتاب باتشان، في أحد المستشفيات الخاصة بالهند.وقد نشرت بعض صفحات مواقع  التواصل الاجتماعي  “شائعة” وفاة نجم بوليوود القدير أميتاب باتشان ، الذي يعد كبير الدراما السينمائية، وانتشر الخبر مصحوباً بصورة واحدة له على فيسبوك.

وتظهر الصورة المتداولة على الموقع أميتاب باتشان وهو مستلق في كفنه ، بينما نشاهد ابنه الممثل أبهيشيك باتشان مهرولاً وسط الحشود إلى المستشفى.

وفي تغريدة حديثة كان شاركها أميتاب باتشان مع جمهوره، أعلن عن اتخاذه قرار التبرع بأعضاء جسده بعد وفاته وارتداء الوشاح الأخضر الذي يشير إلى دعمه لقضية التبرع بالأعضاء بعد الوفاة، وهو ما صدم جمهوره من المسلمين، حيث تعتبر من الأمور الغير مرغوب بها في الشريعة الاسلامية.

وهي الخطوة التي وصفها أميتاب باتشان بكونها وفاء للأجداد وتكريما لهم ولحلول بركتهم الأبدية على العالم، حسب التغريدة.

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 59