بعد 29 عام من اعتزال السينما بعد ان ارتدت الحجاب! .. شاهدوا كيف تغيرت الفنانة (هدى رمزي) بعد غياب طويل.. أصبحت سمينة للغاية وجمالها اختفى بشكل كلي. | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار ساخنة

بعد 29 عام من اعتزال السينما بعد ان ارتدت الحجاب! .. شاهدوا كيف تغيرت الفنانة (هدى رمزي) بعد غياب طويل.. أصبحت سمينة للغاية وجمالها اختفى بشكل كلي.

#كلمات_اغاني #كلمات_أغنية #ترفيه #فن #مشاهير #24ساعة_ترفيه #فنان #أخبار_الفن

شكرا لاهتمامكم بخبر عن بعد 29 عام من اعتزال السينما بعد ان ارتدت الحجاب! .. شاهدوا كيف تغيرت الفنانة (هدى رمزي) بعد غياب طويل.. أصبحت سمينة للغاية وجمالها اختفى بشكل كلي. على موقع 24ساعة ترفيه

ترصد لكم الخبر – زينب محمد – احتفلت الفنانة سهير رمزي، مؤخرا بعيد ميلادها الـ 72، وسط مجموعة من أصدقائها من الوسط الاعلامي والفني على رأسهم الإعلامية بوسي شلبي والفنانة المعتزلة هدى رمزي.

 

وحرصت سهير رمزي على مشاركة صور من احتفالها عبر صفحتها الشخصية على ”إنستغرام“، حيث ظهرت بوسي شلبي بجوار الفنانة سهير رمزي وهي تحمل كعكة عيد الميلاد التي رسم عليها صورة الفنانة المصرية.وما لفت أنظار المتابعين، هو ظهور الفنانة المعتزلة هدى رمزي بإحدى الصور الجماعية، إلى جانب الفنانة سهير رمزي في حفل عيد ميلادها، بالإضافة لزوجها علاء الشربيني، الذي يقف إلى جانبها في الصورة.ويعتبر ظهور الفنانة هدى رمزي، نادرا، بسبب ندرة إطلالاتها في المناسبات الاجتماعية، وعبر وسائل الإعلام، والتي كان آخرها حفل عقد قران صلاح رمزي ابن شقيقها المنتج الراحل محمد حسن رمزي.

 

والذي أقيم العام الماضي، في شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي.

وظهرت النجمة المعتزلة هدى رمزي، في تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، برفقة الإعلامية المصرية بوسي شلبي، في أحد المناسبات، بالإضافة لاحتفالها بعيد ميلاد الفنانة بوسي الأخير، حيث نشرت مي نور الشريف مجموعة صور من الاحتفال العائلي في منزل الأسرة، بحضور عدد من أصدقائهم منهم الفنانة هدى رمزي.وتحرص هدى رمزي التواجد في جميع المناسبات التي تخص الفنانة سهير رمزي، بسبب صداقتهما التي جمعتهما لسنوات طويلة يذكر أنه من المفترض تكريم الفنانة سهير رمزي عن مشوارها الفني، في مهرجان بور سعيد لسينما العالم القديم، بحسب ما كشفه المخرج إسماعيل مراد رئيس المهرجان، والذي سيقام في الفترة من 25 وحتى 30 يونيو القادم.وأعربت الفنانة سهير رمزي عن سعادتها بالتكريم في الدورة الأولى للمهرجان، وقالت في تصريحات صفحية:

 

”هذا التكريم له مذاق مختلف عن بقية التكريمات والجوائز التي حصلت عليها خلال رحلتي الفنية؛ كونه يأتي من مسقط رأسي ومن أهلي وجمهوري في بورسعيد، ومعه أستعيد ذكرياتي في المحافظة الباسلة التي أَدين لها بالكثير، وفي دورة تحمل اسم المبدع الكبير وابن بورسعيد أيضا، الفنان الراحل محمود ياسين؛ لهذا أشكر إدارة المهرجان على ذلك“.ومن جانبه أكد المخرج إسماعيل مراد، أن تكريم المهرجان للفنانة سهير رمزي هو تكريم لكل موهبة وفنان قدم للفن المصري والعربي الكثير، وتقديرا وعرفانا لفنانة ”بورسعيدية“ حققت الكثير من النجاحات بأعمالها وأدوارها على مستوى السينما والتليفزيون والمسرح.

 

 

واعتزلت الفنانة هدى رمزي العمل الفني في عام 1993، وهي ابنة المخرج حسن رمزي وأخوها المنتج السينمائي محمد رمزي، درست في كلية الإعلام قسم الإذاعة والتليفزيون، واعتزلت السينما بعد أن ارتدت الحجاب وابتعدت عن الفن والأضواء بشكل نهائي.

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 60