اخبار ساخنة

تحولت لشبح خرج من المقابر ظهور مفزع للفنانة سحر رامي بعد غياب طويل!!.. لن تصدقوا كيف تغير شكلها والمفاجأة في سبب اختفائها؟!شوف دلوقتي

#اخبار_الفن

شكرا لاهتمامكم بخبر عن تحولت لشبح خرج من المقابر ظهور مفزع للفنانة سحر رامي بعد غياب طويل!!.. لن تصدقوا كيف تغير شكلها والمفاجأة في سبب اختفائها؟!شوف دلوقتي على موقع 24ساعة ترفيه

ترصد لكم الخبر – زينب محمد – ظهرت الفنانة سحر رامي بعد فترة غياب، بدأت من بعد مشاركتها في مسلسل رحيم الذي يعد آخر عمل شاركت به عام 2018، موضحة بأنها لم تبتعد عن الفن ولكن المنتجين والمخرجين هم من يبتعدون حيث لا توجد أعمال تعرض عليها.

وعن رأيها في الاعتزال وحرمانية الفن، قالت: “اللي يحرم ما يتفرجش عليه.. الفن مش مفروض يدخل في الحرام والحلال واللمس اللي مش عاجبه ما يشتغلش واللي يعتزل مش المفروض يقول.. الفن مالوش دعوة بالدين ما ينفعش فنانة تطلع تتكلم فيه وما ينفعش حد أزهري يقول رأيه  في الفن أمال احنا نتكلم في إيه.. اللي يعتزل يعتزل وهو ساكت مش عاوزين نعرف أسباب”.

الجدير بالذكر أن سحر رامي تبلغ من العمر 61 عامًا إذ أنها ولدت عام 1967، وهي شقيقة الفنانة علا رامي وتخرجت في الأكاديمية المتقدمة للباليه، وبدأت مشوارها الفني في العمل بالإعلانات، وتعاونت مع الفنان الراحل سمير غانم في فوازير فطوطة خلال شهر رمضان، حيث تنقلت سحر رامي للعمل بين السينما والتليفزيون.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 97