تشوه نورمان أسعد يبكي قلوب الجمهور.. لن تصدق ماذا حدث وكيف صار شكلها -شوف دلوقتي | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار ساخنة

تشوه نورمان أسعد يبكي قلوب الجمهور.. لن تصدق ماذا حدث وكيف صار شكلها -شوف دلوقتي

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #اخبار_ساخنة

شكرا لاهتمامكم بخبر عن تشوه نورمان أسعد يبكي قلوب الجمهور.. لن تصدق ماذا حدث وكيف صار شكلها -شوف دلوقتي على موقع 24ساعة ترفيه

ترصد لكم الخبر – زينب محمد – من جديد وبشكل مفاجئ، تصدر اسم الفنانة السورية المعتزلة، نورمان أسعد، مؤشرات الأكثر بحثاُ في “غوغل” بعد تداول صور لها في أحدث ظهور.

وغابت الممثلة السورية ​نورمان أسعد​ التي انشهرت بدور “هناء في مسلسل “جميل وهناء” عن الساحة الفنية لفترة ولم تعرف الأسباب التي دفعتها لذلك.وقد رجح الكثيرون أن انشغالها بعائلتها قد يكون أحد الأسباب، ومن المعروف أن نورمان كانت متزوجة من الممثل السوري أيمن زيدان، وهي حالياً متزوجة من رجل الأعمال الإماراتي ​محمد الطاير​.

وقد تعرضت نورمان أسعد لحادث سير أدى إلى تشويه في أنفها وفمها، الأمر الذي اضطرها لإجاء عمليات تجميل.

وبعد عمليات التجميل تغيرت ملامحها كثيراً واتهمها رواد الإنترنت بأنها أفرطت في عمليات التجميل حتى باتت كأنها امرأة أخرى فأصبح من الصعب التعرف عليها.كما تم تداول صورة قديمة لها من حفل زفافها إلى الفنان السوري أيمن زيدان، منذ أكثر من 30 عاماً.

واجتاحت تلك الصور مواقع “السوشيال ميديا”، وهذه ليست المرة الأولى التي نشاهد فيها هذه الصورة، ولا تعتبر نادرة للثنائي، فسبق أن قام الجمهور بتداولها العام الماضي.

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 57