تغلبت على ياسمين صبري بالجمال والقوام الانثوي الساحر ...صورة نادرة من «ليلة دخلة» ميرفت أمين والوسيم حسين فهمي قبل 48 عاماً.. ظهرت كالأميرات بجانبه !! | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار ساخنة

تغلبت على ياسمين صبري بالجمال والقوام الانثوي الساحر …صورة نادرة من «ليلة دخلة» ميرفت أمين والوسيم حسين فهمي قبل 48 عاماً.. ظهرت كالأميرات بجانبه !!

#كلمات_اغاني #كلمات_أغنية #ترفيه #فن #مشاهير #24ساعة_ترفيه #فنان #أخبار_الفن

شكرا لاهتمامكم بخبر عن تغلبت على ياسمين صبري بالجمال والقوام الانثوي الساحر …صورة نادرة من «ليلة دخلة» ميرفت أمين والوسيم حسين فهمي قبل 48 عاماً.. ظهرت كالأميرات بجانبه !! على موقع 24ساعة ترفيه

ترصد لكم الخبر – زينب محمد – حسين فهمي وميرفت أمين جمعهما الجمال والحب والفن، الفنانة الشابة الجميلة محط إعجاب كل من يراها وفتى السينما الأرستقراطي الوسيم،  اللذان كان زواجهما أحد أشهر الزيجات في الوسط الفني.وأنتشرت صورة نادرة في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تبيّنت أنها قديمة، تعود إلى زفاف الفنان الكبير حسين فهمي، وطليقته النجمة ميرفت أمين، حيث عبر المتابعون أنها ظهرت كالأميرات.

إعجاب متبادل شعر به كل منهما نحو الأخر بمجرد أن جمعهما للمرة الأولى فيلم «رغبات ممنوعة»، عام (1972)، ثم عملا معاً للمرة الثانية عام (1974) في فيلم «الأخوة الأعداء»، وقررا الزواج في عام 1974.

أحب الجمهور هذا الثنائي الذي جسد مشاعر الحب في السينما، فتحول هذا الحب إلى واقع وحقيقة أثناء عملهما في فيلم «نغم حياتي»، رغم كون الحبيب الوسيم متزوج وله طفلين.  

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 60