توفيت في سن الخمسين.. تعرف على (توحة) والدة الفنان سمير غانم نسخة من إبنته دنيا: شوف دلوقتي | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار ساخنة

توفيت في سن الخمسين.. تعرف على (توحة) والدة الفنان سمير غانم نسخة من إبنته دنيا: شوف دلوقتي

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #اخبار_ساخنة

شكرا لاهتمامكم بخبر عن توفيت في سن الخمسين.. تعرف على (توحة) والدة الفنان سمير غانم نسخة من إبنته دنيا: شوف دلوقتي على موقع 24ساعة ترفيه

ترصد لكم الخبر – زينب محمد – في لقاء سابق له، تحدث الفنان الراحل سمير غانم مع المؤلف يوسف معاطي، في برنامج «الست دي أمي»، الذي كان يعرض على شاشة التلفزيون المصري في تسعينيات القرن الماضي وبداية الألفية الثانية عن أسرته، فوالدته هي السيدة فتحية حلمي ووالده ضابط الشرطة يوسف غانم الذي كان يعمل حكمدارًا لمحافظة الفيوم.

وتعود أصول أسرة الراحل سمير غانم إلى صعيد مصر تحديدًا محافظة أسيوط لكنها تنقلت من محافظة إلى أخرى بحكم عمل والده يوسف غانم في جهاز الشرطة ومعه أبناءه وزوجته «فتحية حلمي»، أو «توحة» كما كان يناديها، كان يحلم بأن يصبح ضابط شرطة كوالده، لكن رسوبه مرتين متتاليتين في كلية الشرطة أنهى حلم الضابط وكتب حياة جديدة لواحد من أعظم نجوم الكوميديا في مصر والوطن العربي.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 60