اخبار ساخنة

جمالها فاق الوصف ابنة النجم جان كلود فاندام تخطف الأنظار في ظهور نادر.. شوف دلوقتي مدى جمالها! شوف دلوقتي الصورة

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #اخبار_ساخنة

شكرا لاهتمامكم بخبر عن جمالها فاق الوصف ابنة النجم جان كلود فاندام تخطف الأنظار في ظهور نادر.. شوف دلوقتي مدى جمالها! شوف دلوقتي الصورة على موقع 24ساعة ترفيه

ترصد لكم الخبر – زينب محمد – لا شك أن الجميع شوف دلوقتي العديد من الأفلام الرائعة لنجم هوليود جون كلود فان دام، حيث قام هذا الممثل بعدد لا بأس به من أفلام الأكشن، ولكن المثير للإعجاب أن ابنته الحسناء “بيانكا بري” تمتلك أيضًا نفس مهاراته المذهلة فى الفنون القتالية.

بالإضافة إلى ذلك استخدمت بيانكا في بداية الفيديو الخاص بها أغنية إينيا “Only Time”، التي رافقت فيديو الإعلان المنتشر.

وبعد إعلان بيانكا بري قبولها تحدي والدها بسكب الماء البارد على جسدها، توجهت بالتحدي إلى أشهر ثنائي في أفلام الآكشن، آرنولد شوارتزنيغر وسلفستر ستالوني، اللذان يتربعان مع فان دام على مرتبة الشرف في هذا المجال، مضيفة إلى القائمة ممثلا ثالثا هو ألكسندر ريد.

وبينما بيانكا بري فان دام التي اقتحمت عالم السينما منذ سنوات تستعرض عضلاتها، انهال عليها ماء تؤكد أنه بارد على دفعتين، لينتهي التسجيل باستعراض سريع لعضلاتها مرة أخرى وقد بدت في حالة سرور بما قامت به. بحسب موقع روسيا اليوم.وشارك الفنان العالمي «جان كلود فان دام» في برنامج المقالب «رامز موفي ستار» مع الفنان رامز جلال، والذي عرض في رمضان الماضي على قناة ام بي سي.

 وكان فاندام قدم العديد من أفلام الحركة والأكشن في عقود الثمانينيات والتسعينيات، وكان نجما من نجوم أفلام الأكشن في هوليوود فقد قدم أفلاما مثل «BLOOD SPOT، HARD TARGET ،.«KIKE BOXSER

وحقق فيلمه «universal soldier» إيرادات تبلغ 36 مليون دولار في الولايات المتحدة فقط على الرغم من أن ميزانية الفيلم كانت 3 ملايين فقط.

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 82