اخبار ساخنة

حقيقة خطوبة سعد لمجرد من فنانة خليجية يفاجئ الوسط الفني.. لن تصدقوا من هي العروسة!!شوف دلوقتي صورة تجمعمهما

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #اخبار_ساخنة

شكرا لاهتمامكم بخبر عن حقيقة خطوبة سعد لمجرد من فنانة خليجية يفاجئ الوسط الفني.. لن تصدقوا من هي العروسة!!شوف دلوقتي صورة تجمعمهما على موقع 24ساعة ترفيه

ترصد لكم الخبر – زينب محمد – انصدم الجمهور من أخبار خطوبة الفنان المغربي سعد لمجرد من الفنانة الخليجية العراقية شذى حسون وضجت مواقع إعلامية بأنباء الخطوبة غير متأكدين من صحة هذه الاخبار.

لكن وفي ذات السياق نفت مصادر مقربة منهما هذه الأنباء مؤكدين أن علاقتهما فنية خالصة وما يشاع مجرد أخبار غير دقيقة.

وصرحت شذى حسون في مقابلة مع ET بالعربي أن شركتها في العراق، هي الشركة المسئولة عن استضافة وتنظيم حفل سعد المجرد الذي كان مقررا يوم 9 يونيو الماضي، وتم إلغاؤه بعد احتجاجات قام بها شباب عراقيون في موقع الحفل، بسبب اتهام سعد بقضايا تحرش واغتصاب في فرنسا.

واعترفت حسون أنها هي التي اقترحت على فريق عملها بالشركة إقامة حفل لسعد المجرد على مسرح السندباد في بغداد، ولاقت الفكرة الترحيب.

وعن اختيارها لسعد لمجرد قالت: فنان كبير ومحبوب، ونجح في فترة قصيرة في ايصال الأغنية المغربية إلى العالم العربي بأكمله، كما أن أغنيته الأخيرة مع اليسا خلقت صدى كبيرا في العراق، وكان الناس في الشوارع والسيارات يستمعون لها في كل مكان.ودافعت شذى حسون عن سعد قائلة: المتهم بريء حتى تثبت إدانته، واستشهدت بقضية جوني ديب، التي ألغت شركة “ديزني” أعمالها معه بسببها، وتمت تبرئته في النهاية، كما عبرت بشكل شخصي عن استيائها من الطريقة التي تعامل بها الناس مع سعد، مشيرة الى أن ردة الفعل كانت مبالغ فيها.

وأوضحت حسون أن سعد قوي ولم يتأثر بالهجوم الذي تعرض له، ولا يتحدثان في موضوع القضية، بل يقضيان الوقت معا في الضحك والحديث عن الفن والأغاني، كما عبرت عن فرحته الكبيرة التي أظهرها عندما علم بأنها تخطط لاقامة حفل له في العراق، وأخبرها بأنه يمتلك جمهورا عريضا في العراق يحبه ويستمع لأغانيه، حسب وصفه.

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 82