اخبار ساخنة

زوج آمبر هيرد يصدم الجميع بجاذبيته الساحرة والجمهور يعلق: (أوسم وأغنى من جوني ديب بكثير)لن تصدق من يكون… شوف دلوقتي

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #اخبار_ساخنة

شكرا لاهتمامكم بخبر عن زوج آمبر هيرد يصدم الجميع بجاذبيته الساحرة والجمهور يعلق: (أوسم وأغنى من جوني ديب بكثير)لن تصدق من يكون… شوف دلوقتي على موقع 24ساعة ترفيه

ترصد لكم الخبر – زينب محمد – قالت مصادر أن الممثلة آمبر هيرد ستبيع الهدايا الباهظة التي حصلت عليها من الملياردير إيلون ماسك لكي تتمكن من دفع تعويضات طليقها جوني ديب بعد خسارتها قضية التشهير.

ي المقابل أنتشرت أخبار تفيد بزواج  النجمة الامريكية آمبر هيرد، من، الملياردير ​إيلون ماسك، وهو ما احدث ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعتبر المتابعين أن زوجها الجديد أوسم وأغنى بكثيرمن جوني ديب.

وكان موقع ديلي ميل البريطاني، أشار إلى أن إعجاب ماسك بآمبر بدأ منذ تعاونهما في فيلم “Machete Kills” عام 2013، وطلبت زوجة ماسك الطلاق منه في شهر مارس الماضي، فيما طلبت آمبر الطلاق من ديب في شهر مايو الماضي، في حين لم يتم تأكيد الخبر أو نفيه من قلبهما.

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.