اخبار ساخنة

شوف دلوقتي : بعد الاحظان بجراءه لا تصدق ما فعله سعد لمجرد بدون ذرة خجل للفنانة اليسا امام الجميع .. ما حدث يفجر ضجة عارمه..! – صورة..

#اخبار_الفن

شكرا لاهتمامكم بخبر عن شوف دلوقتي : بعد الاحظان بجراءه لا تصدق ما فعله سعد لمجرد بدون ذرة خجل للفنانة اليسا امام الجميع .. ما حدث يفجر ضجة عارمه..! – صورة.. على موقع 24ساعة ترفيه

ترصد لكم الخبر – زينب محمد – فجرت النجمة اللبنانية إليسا، والنجم المغربي سعد لمجرد، ضجة، في حفلا غنائيا ضمن فعاليات موسم جدة بالمملكة العربية السعودية، والذي حرص عدد كبير من الجمهور على حضور هذا الحفل.

حيث صعدت المطربة اللبنانية إليسا على المسرح، وصعد بعدها المطرب المغربي سعد لمجرد الذي حرص على تقبيل يدها على خشبة المسرح أمام جمهور الحفل في المملكة مما اثر جدلاً واسعاً لدى المتابعين عن حقيقة العلاقة التي تجمعهما معاً وسبب الاحاسيس القوية التي جمعتهم في أغنية “من أول دقيقة”

 

.كما فاجأ الفنان سعد لمجرد، جمهور الحفل بالذهاب إلى والدته التي تواجدت في الصفوف الأولى الخاصة بالجمهور، وقام بتقبيل يدها ثم تقبيل رأسها، لتبادله والدته بنفس المشاعر وتُقبل رأسه.

 

الجدير بالذكر ان إليسا وسعد لمجرد قامو بغناء أغنية “من أول دقيقة” أمام جمهور جدة في الحفل الغنائي الذي أحياه أمس الجمعة، بالمملكة العربية السعودية، وطلب جمهور الحفل منهما غنائها مرة ثانية، وهو ما حدث.تحول من نجم شهير إلى شحات يأكل وجبة واحدة في اليوم.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 106