اخبار ساخنة

شوف دلوقتي: خطوبة ياسمين صبري السريعة فور انقضاء عدّة الطلاق تفجّر ضجّة وصور خاتم الخطوبة تفاجئ الجمهور !! الحقيقة بالتفاصيل

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #اخبار_ساخنة

شكرا لاهتمامكم بخبر عن شوف دلوقتي: خطوبة ياسمين صبري السريعة فور انقضاء عدّة الطلاق تفجّر ضجّة وصور خاتم الخطوبة تفاجئ الجمهور !! الحقيقة بالتفاصيل على موقع 24ساعة ترفيه

ترصد لكم الخبر – زينب محمد – أشعل ظهور صادم للفنانة المصرية ياسمين صبري ضجّة وحيرة بين جمهورها بعد ظهورها في صورة نشرتها عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” وهي تضع خاتم  خطوبة في إصبعها.

وعلّق بعض نشطاء السوشيال ميديا على صور ياسمين صبري الأخيرة، متسائلين عن حقيقة زواجها، فكتب أحد المتابعين معلقاً: “هي اتجوزت تاني ولا إيه؟؟ في دبلة في إيدها”، المثلك ما تتسيبس، وهو ما تجاهلته ياسمين ولم ترد على تلك التساؤلات لتوضح صحة زواجها من عدمه، أم أنها عادت لزوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وكان أبو هشيمة قد تحدث خلال استضافته في برنامج “تفاعلكم” الذي تقدّمه الإعلامية سارة دندراوي عبر قناة “العربية” للمرة الأولى عن طليقته الفنانة ياسمين صبري، قائلاً: “كل الاحترام والتقدير والمعزّة لياسمين، ثانياً حياتنا الشخصية مستحيل أتكلم فيها لأنها مش شخصية ليا لوحدي، فيه طرف تاني فيها”. وأضاف: “شفت تعليقات الناس بس هنعمل ايه؟ خلاص إحنا في عصر السوشيال ميديا… ياسمين إنسانة محترمة وانفصلنا بهدوء واحترام وده الطبيعي المفروض يحصل سواء مني أو منها… نفس الكلام اللي بيتقال في الجواز والطلاق بيتقال في كل حاجة تانية… هرد على ايه ولا إيه”.

وعن اكتفاء ياسمين صبري بكلمات بسيطة حول الانفصال، قال: “هي إنسانة محترمة جداً، وده الطبيعي واللي المفروض يحصل سواء مني أو منها”.

وحول ما أثير عن ارتباطه بعد انفصاله عن ياسمين صبري، قال أبو هشيمة: “نفس الكلام يقال في حالة الزواج أو الطلاق وفي أي موضوع آخر، هتردّي على إيه ولا إيه”.

وانفصلت الفنانة ياسمين صبري عن أحمد أبو هشيمة بعد عامين من زواجهما، وهو ما جعلهما يتصدّران محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 82