شوف دلوقتي: خطيبة بيكيه الجديدة تسرق الأنظار بجمالها الملائكي.. والجمهور: أحلى من شاكيرا بمليون مرة | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار ساخنة

شوف دلوقتي: خطيبة بيكيه الجديدة تسرق الأنظار بجمالها الملائكي.. والجمهور: أحلى من شاكيرا بمليون مرة

#كلمات_اغاني #كلمات_أغنية #ترفيه #فن #مشاهير #24ساعة_ترفيه #فنان #أخبار_الفن

شكرا لاهتمامكم بخبر عن شوف دلوقتي: خطيبة بيكيه الجديدة تسرق الأنظار بجمالها الملائكي.. والجمهور: أحلى من شاكيرا بمليون مرة على موقع 24ساعة ترفيه

ترصد لكم الخبر – زينب محمد – صحيفة ”إنفورماليا“ كشفت مزيدا من التفاصيل بشأن المرأة التي قد تكون السبب الرئيسي لانفصال جيرارد بيكيه وشاكيرا.حيث ذكرت الصحيفة أن الشخص المحتمل الذي كان لاعب كرة القدم على علاقة به منذ أسابيع، شابة تعمل كنادلة، وأن العلاقة بينهما ”كانت أكثر من رومانسية.

وأشارت إلى أن هذه الشابة كانت صديقة لزميله لاعب وسط برشلونة، ريكوي بويج (23 عاما).

كما ان تقرير لصحيفة ”إل بيريوديكو“ الإسبانية، كشف أيضا أن المرأة المعنية ”في العشرينات من عمرها وشقراء وهي تدرس وتعمل كمضيفة فعاليات“، في حين اعتبرها الجمهور أجمل من زوجته السابقة شاكيرا بمليون مرة.

الجدير بالذكر ان النجمة العالمية شاكيرا حققت نجاحاً كبيراً، بعد وصول أغانيها إلى أقطار العالم الأربع، ما جعلها تحصد ثروة كبيرة جدًّا بسبب الفنّ الذي قدّمته.

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 60