اخبار ساخنة

صورة محزنة للفنانة شادية قبل وفاتها تسببت في منع تصويرها نهائيا لشدة مافيها من رعب.. لن تصدق كيف تغير شكلها!شوف دلوقتي

#اخبار_الفن

شكرا لاهتمامكم بخبر عن صورة محزنة للفنانة شادية قبل وفاتها تسببت في منع تصويرها نهائيا لشدة مافيها من رعب.. لن تصدق كيف تغير شكلها!شوف دلوقتي على موقع 24ساعة ترفيه

ترصد لكم الخبر – زينب محمد – تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا للنجمة الراحلة شادية قبل وفاتها والتقطت تحديدا قبل شهور قليلة على وفاتها، بينما صورة واحدة تم تسريبها للفنانة الكبيرة من داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى الجلاء العسكري. وذلك في أول ظهور لها بعد سنوات طويلة من غيابها واعتزالها الأضواء، حيث ظهرت في الصورة وهي موصولة بعدد من الأجهزة الطبية، وذلك بعد الوعكة الصحية التي تعرضت لها، وتم نقلها إلى مستشفى العاصمة ومن بعدها إلى الجلاء العسكري، وذلك بأمر من رئاسة الجمهورية المصرية.

وعندما توفيت شادية شهدت جنازتها حضور عدد كبير من النجوم، منهم الهام شاهين ونبيلة عبيد ومحمد هنيدي ومحمود الخطيب وفيفي عبده.

بدأت مشوارها الفنّي في العاشرة من عمرها حيث شاركت في برنامج للمواهب بالتلفزيون المغربي وغنّت لأم كلثوم ولفتت إليها جميع الأنظار لما تمتلكه من طاقة صوتيّة.

02-08-22-17858927.webp

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 107