صور تكشف خطأ لم يلاحظه أحد في الفيلم الشهير (حسن ومرقص)لعمر الشريف وعادل إمام رغم مرور 12 عاما!..شوف دلوقتي | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار ساخنة

صور تكشف خطأ لم يلاحظه أحد في الفيلم الشهير (حسن ومرقص)لعمر الشريف وعادل إمام رغم مرور 12 عاما!..شوف دلوقتي

#كلمات_اغاني #كلمات_أغنية #ترفيه #فن #مشاهير #24ساعة_ترفيه #فنان #أخبار_الفن

شكرا لاهتمامكم بخبر عن صور تكشف خطأ لم يلاحظه أحد في الفيلم الشهير (حسن ومرقص)لعمر الشريف وعادل إمام رغم مرور 12 عاما!..شوف دلوقتي على موقع 24ساعة ترفيه

ترصد لكم الخبر – زينب محمد – حقق فيلم حسن ومرقص، نجاحا كبيرا عند طرحه في السينمات والنجاح مستمر حتى الآن مع عرض الفيلم على التليفزيون إلا أن هذا الأمر لم يمنع وجود بعض الهفوات التي ربما أفسدت متعة المشاهدة.

القس (بولس) يتعرض لمحاولة اغتيال، فتجعله الحكومة ينتحل شخصية (الشيخ حسن)، وفي نفس الوقت يحاول أفراد جماعة إرهابية قتل (الشيخ محمود) بعد رفضه الانصياع لمحاولة ضمه لتنظيمهم، فتقرر الحكومة أن تحميه كذلك بانتحاله شخصية (مرقص)، وتنفجر سلسلة من المواقف الكوميدية عقب لقاءهما بشخصياتهما المختلقة.

14-07-22-105254674.webp

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 58