اخبار ساخنة

ظهور مفزع للفنانة سهير البابلي قبل وفاتها كانت اشد رعباً من الشبح .. لن تتخيلوا كيف غدر بها الزمن وغير ملامحها الجميلة.. صورة نادرة!!

#اخبار_الفن

شكرا لاهتمامكم بخبر عن ظهور مفزع للفنانة سهير البابلي قبل وفاتها كانت اشد رعباً من الشبح .. لن تتخيلوا كيف غدر بها الزمن وغير ملامحها الجميلة.. صورة نادرة!! على موقع 24ساعة ترفيه

ترصد لكم الخبر – زينب محمد – أعادت حسابات مهتمة بأخبار الفن والمشاهير نشر صورة للممثلة سهير البابلي من مستشفى بالعاصمة المصرية القاهرة عندما نقلت إثر تعرضها لوعكة صحية وتوفيت فيه عن عمر يناهز 86 عاما.

التحقت البابلي بمعهد الفنون المسرحية ومعهد الموسيقى في نفس الوقت، وعملت في المسرح وقدّمت العديد من الأعمال، أبرزها: “شمشون وجليلة”، و”سليمان الحلبي”، و”نرجس”، و”على الرصيف”، و”نص أنا ونص أنت”، و”الدخول بالملابس الرسمية”، و”عطية الإرهابية”.

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 107