اخبار ساخنة

ظهور مفزع يقشعر له البدن للفنانة منّة عرفة والجمهور في صدمة: جرى إيه للبنت !! – صورة

#اخبار_الفن

شكرا لاهتمامكم بخبر عن ظهور مفزع يقشعر له البدن للفنانة منّة عرفة والجمهور في صدمة: جرى إيه للبنت !! – صورة على موقع 24ساعة ترفيه

ترصد لكم الخبر – زينب محمد – انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لنجمة مسلسل “راجل وست ستات” منه عرفة” بدت فيها في وضع غريب سمّاه المتداولن “تشوهاً”.

هذا وكانت منة عرفة قد تصدّرت محركات البحث على موقع “غوغل”، وذلك بعد إعلان انفصالها عن زوجها محمود المهدي نهائياً. وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وكل المهتمين بقضايا المشاهير الرد الذي نشره محمود المهدي عبر حسابه الرسمي مبرراً أسباب الطلاق، ما دفع الكثير من جمهور منة عرفة ومتابعيها لانتقاد الاثنين نظراً لأن ما قاله محمود المهدي ينفي تماماً تصريحات منة عرفة، بل ويعرّضها للإدانة هي والبعض من أفراد أسرتها.

وكشف محمود المهدي سبب انفصاله عن الفنانة منة عرفة، مؤكداً عبر حسابه في “إنستغرام” أن والدتها هي السبب، لأنها كانت تهتم فقط بالماديات قائلاً: “كل همها الماديات… بس ربنا يعوضني على كل خسارة خسرتها، وثقتي في ربنا كبيرة لأني مقصرتش بالعكس كنت بحافظ”.

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 107