على الرغم من تأكيد موقع ويكيبيديا وفاتها قبل 30 عاما.. لن تصدقوا أن هذه الفنانة ماتزال على قيد الحياة والمفاجأة في عمرها الآن وكيف بدأت ملامحها!! | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار ساخنة

على الرغم من تأكيد موقع ويكيبيديا وفاتها قبل 30 عاما.. لن تصدقوا أن هذه الفنانة ماتزال على قيد الحياة والمفاجأة في عمرها الآن وكيف بدأت ملامحها!!

#كلمات_اغاني #كلمات_أغنية #ترفيه #فن #مشاهير #24ساعة_ترفيه #فنان #أخبار_الفن

شكرا لاهتمامكم بخبر عن على الرغم من تأكيد موقع ويكيبيديا وفاتها قبل 30 عاما.. لن تصدقوا أن هذه الفنانة ماتزال على قيد الحياة والمفاجأة في عمرها الآن وكيف بدأت ملامحها!! على موقع 24ساعة ترفيه

ترصد لكم الخبر – زينب محمد – هي ممثلة مصرية وراقصة باليه محترفة، حصلت على العديد من الجوائز الدولية في السباحة، وُلدت في الإسكندرية في 15 يونيو 1939 وتبلغ من العمر الآن 83 عاما.

وتسابق المنتجون لإفساح الطريق لها للدخول إلى عالم الفن، لتبدأ مسيرتها الفنية بفيلم شياطين الجو مع أحمد رمزي وآمال فريد في نفس العام.

كما اشتهرت بلقب “هانم الصالونات الأنيقة”، وما لبثت إلا أن يبعدها الزواج عن مسيرتها الفنية بعد زواجها من أحد أبناء عائلة البدراوي المعروفة في الإسكندرية لتتفرغ لتربية أبنائها، بينما عادت للظهور ببعض البرامج التليفزيونية عقب انفصالها عن زوجها، إلا أنها لم تحقق النجاح الذي حققته بالسينما.كما اشتهرت بلقب “هانم الصالونات الأنيقة”، وما لبثت إلا أن يبعدها الزواج عن مسيرتها الفنية بعد زواجها من أحد أبناء عائلة البدراوي المعروفة في الإسكندرية لتتفرغ لتربية أبنائها، بينما عادت للظهور ببعض البرامج التليفزيونية عقب انفصالها عن زوجها، إلا أنها لم تحقق النجاح الذي حققته بالسينما.

وعن هجوم كمال الشناوي عليها، يذكر ان الفنانة منيرة سنبل تحدثت على انها ابتعدت عن الوسط الفني لانه لايتناسب مع عائلتها فهي تعتبر حالة نادرة في مجال الفن قائلة: “لا استطيع ان اتزوج من الوسط الفني لعدم وجود فنان يتناسب مع عائلتي”.

حيث اثار تصريحها هذا حفيظة الفنانين ليرد عليها الفنان كمال الشناوي بهجوم قاسي قائلا: “هو ضرب من ضرب غرور كم من عائلة متوسطة تجبرك فتياتها على احترامهن وكم من عائلة عريقة تجبرك فتياتهن على احتقارهم وعلى منيرة ان تعلم دائما ان التمثيل لا علاقة له بالفن والغناء”.

ورغم الإعلان عن وفاة منيرة سنبل، تظهرت منيرة بعد غياب طويل وبعد مرور اكثر من 30 عام على اعلان وفاتها، وذلك على الرغم من تأكيد موقع “وكيبيديا وفاتها في 3 سبتمبر عام 1985.وقد ثبت أن هذه المعلومة خاطئة، بعدما التقت الفنانة رانيا فريد شوقي بالفنانة منير سنبل في إحدى المناسبات، والتقطت صورة معها، نشرتها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وقد بدت الفنانة الكبيرة بملامح مختلفة كثيرا، وذلك نظرا لمرور السنوات وتقدمها في العمر.

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 59