اخبار ساخنة

غرفة نومها من عالم آخر.. الكاميرا تدخل أخيراً (قصر الأحلام) الذي تعيش فيه هيفاء وهبي حياة الاميرات!! اللهم لا حسد… شوف دلوقتي

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #اخبار_ساخنة

شكرا لاهتمامكم بخبر عن غرفة نومها من عالم آخر.. الكاميرا تدخل أخيراً (قصر الأحلام) الذي تعيش فيه هيفاء وهبي حياة الاميرات!! اللهم لا حسد… شوف دلوقتي على موقع 24ساعة ترفيه

ترصد لكم الخبر – زينب محمد – تمتلك النجمة هيفاء وهبي ذوقا رفيعاً يظهر من خلال منزلها العصري والديكور الراقي الذي يزين أرجاء المنزل الذي تطل احدى زواياه على البحر من جهة وتشرف الزاوية الاخرى على الجبل ويتمتع  بباحة واسعة تتزين بالاشجار والازهار.

 إعتمدت هيفاء وهبي الديكور العصري والحديث في غرفة نومها والألوان المتجددة مثل الأبيض والأرجواني.

غرفة الجلوس

غرفة جلوس هيفاء وهبي يطغى عليها الأحمر والبيج في تضارب بديع بين الألوان الصارخة والدافئة ينعش ديكور المنزل.آلة بيانو تملك هيفاء وهبي في منزلها  آلة بيانو تعزف عليها من حين إلى آخر، بالإضافة إلى أنها تكمل ديكور هذا المنزل الفخم.

غرفة جلوس ثانية رمادية غرفة جلوس أخرى باللون البيج الضارب إلى الرمادي اختارتها هيفاء، تشي بالأناقة والراحة في الوقت نفسه. 

ومن المعروف أن غرف المعيشة البيج تبدو كبيرة في المنازل الكبيرة أو الشقق الصغيرة، وكثيراً ما يوصي المصممون باستخدام هذه النغمة في تصميم الأرضيات أو الجدران أو الأسقف. فالديكور الداخلي مع ديكور البيج مثالي لأي نمط.صالون رسمي كحلي

في منزل هيفاء وهبي أيضاً صالون كلاسيكي يطغى عليه اللون الكحلي. ومن المعروف، أن للون الأزرق حضور جذّاب، في المساحة التي يحلّ فيها، علما بأنه يطبع الديكورات بالفخامة.

ولذا، تحرص بعض النجمات على إضافة جرعة من اللون الأزرق إلى ديكورات الصالونات في منازلهن كما فعلت هيفاء وهبي.

06-08-22-504817218.webp

06-08-22-291361777.webp

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 82