فاكرين زينب زوجة أحمد زكي في فيلم البيه البواب؟.. لن تصدقوا كيف أصبح شكلها الان بعد 35 عاماً ملامحها مرعبة!! | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار ساخنة

فاكرين زينب زوجة أحمد زكي في فيلم البيه البواب؟.. لن تصدقوا كيف أصبح شكلها الان بعد 35 عاماً ملامحها مرعبة!!

#كلمات_اغاني #كلمات_أغنية #ترفيه #فن #مشاهير #24ساعة_ترفيه #فنان #أخبار_الفن

شكرا لاهتمامكم بخبر عن فاكرين زينب زوجة أحمد زكي في فيلم البيه البواب؟.. لن تصدقوا كيف أصبح شكلها الان بعد 35 عاماً ملامحها مرعبة!! على موقع 24ساعة ترفيه

ترصد لكم الخبر – زينب محمد – حلت الفنانة مهجة عبدالرحمن الشهيرة بـ”زينب” التي شاركت في بطولة فيلم البيه البواب مع الفنان الراحل احمد زكي، في وقت سابق ضيفة علي برنامج التاسعة مساءا الذي يعرض عبر شاشة التليفزيون المصري.وظهرت مهجة عبد الرحنت بملامح متغيرة تماما فاجئت الجمهور، وعلى الفور أنهالت التعليقات التي تؤكد أنها أصبحت أجمل كثيرا، فعلقت الفنانة مهجة عبدالرحمن، على التعليقات الصادمة، قائلة: «أنا مش عارفة فيه ايه، ما كل حاجة بتتغير، وأكيد الشكل واللبس بتاع شخصيتي في أي فيلم مش هو شخصيتي وشكلي الحقيقي ده عشان تمثيل».

وأضافت ” بعد ذلك شاركت في فيلم البيه البواب والذي استمر تصويره ما يقرب من شهرين ونصف الشهر، وأن أحمد زكي هو من طلب مشاركتي في العمل.

ولكن بشكل غير مباشر حيث طالب أن تكون السيدة التي ستجسد الشخصية سمراء البشرة وتم الإستعانة بي، واتصل بي أحمد زكي بنفسه في الثامنة صباح أول يوم تصوير وقال لي نصا (عايزينك فى ستوديو نحاس الساعة 2 الظهر)”. 

وعندما وصلت لموقع التصوير كان مقرر أن نبدأ بتصوير مشهد عربة القطار والذي سيستغرق ما يقرب من 3 أيام، وفوجئت أنه امتد لما يقرب من 10 أيام، وذلك بسبب التفاصيل الكثير ة التي كان يضيفها النجم أحمد زكي علي الشخصية . وتطرقت مهجة عبدالرحمن في حديثها عن الفنان الراحل هيثم أحمد زكي وقالت إنها تعاونت معه في فيلم كف القمر ووصفته بأنه كالنسمة. 

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 61