فاكرين طفلة طيور الجنة ’’لين الصعيدي‘‘.. شوف دلوقتي جمالها الانثوي الطاغي بعد أن تزوجت والمفاجأة في مهنتها الجديدة!شوف دلوقتي | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار ساخنة

فاكرين طفلة طيور الجنة ’’لين الصعيدي‘‘.. شوف دلوقتي جمالها الانثوي الطاغي بعد أن تزوجت والمفاجأة في مهنتها الجديدة!شوف دلوقتي

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #اخبار_ساخنة

شكرا لاهتمامكم بخبر عن فاكرين طفلة طيور الجنة ’’لين الصعيدي‘‘.. شوف دلوقتي جمالها الانثوي الطاغي بعد أن تزوجت والمفاجأة في مهنتها الجديدة!شوف دلوقتي على موقع 24ساعة ترفيه

ترصد لكم الخبر – زينب محمد – فاجأت نجمة قناة طيور الجنة الأردنية ​لين الصعيدي، جمهورها بإطلالة جديدة بعد أن أصبحت شابة في غاية الجمال.

فيما تفاعل البعض بسبب أن لين أصبحت شابة فيما والدها لم يختلف شكله منذ سنوات، وقال البعض إن لين بدت كأنها زوجة أو خطيبة عمر الصعيدي وليس ابنته.

وأعرب الجمهور عن إعجابهم بلين الصعدي من خلال التعليقات، فعلقت متابعة: “صارت أكبر مني”، وقال آخر: “لين الصغينونه طالعة قمر نازل من السماء”.

يذكر أن المتابعين تعرفوا على لين الصعيدي منذ مشاركتها وهي صغيرة في قناة طيور الجنة، حيث بدأت الغناء بالقناة مع والدها المنشد الأردني ​عمر الصعيدي​.

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 58