فاكرين. مصطفى ابن فاتن حمامة الأكبر في امبراطورية ميم.. لن تصدقوا من يكون وكيف أصبح شكله بعد ما كبر.. والمفاجأة بشقيقه النجم الشاب الذي فر هاربا من السسيي!! | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار ساخنة

فاكرين. مصطفى ابن فاتن حمامة الأكبر في امبراطورية ميم.. لن تصدقوا من يكون وكيف أصبح شكله بعد ما كبر.. والمفاجأة بشقيقه النجم الشاب الذي فر هاربا من السسيي!!

#كلمات_اغاني #كلمات_أغنية #ترفيه #فن #مشاهير #24ساعة_ترفيه #فنان #أخبار_الفن

شكرا لاهتمامكم بخبر عن فاكرين. مصطفى ابن فاتن حمامة الأكبر في امبراطورية ميم.. لن تصدقوا من يكون وكيف أصبح شكله بعد ما كبر.. والمفاجأة بشقيقه النجم الشاب الذي فر هاربا من السسيي!! على موقع 24ساعة ترفيه

ترصد لكم الخبر – زينب محمد – تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أ مجموعة صور للمهندس سيف أبو النجا الذي جسد شخصية “مصطفى” الإبن الأكبر للفنانة فاتن حمامة في الفيلم الشهير “إمبراطورية ميم”.وأكتشف بأن مصطفى هو شقيق الفنان خالد أبو النجا، حيث لفت الأنظار الشبه الكبير جداً بينهما رغم فارق العمر الذي يصل إلى 15 سنة.

والمفاجأة بأنه أيضا يكون زوج الفنانة نجلاء فتحي التي أنجب منها ابنتهما ياسمين قبل انفصالهما، وكان آخر ظهور إعلامي له خلال مراسم عزاء والدته.

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 57