فاكرين هدى شقيقة فيروز.. هكذا ظهرت بعمر الـ 77 بعد غياب طويل.. والجمهور متفاجئ من شكلها الصادم!!-صورة | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار ساخنة

فاكرين هدى شقيقة فيروز.. هكذا ظهرت بعمر الـ 77 بعد غياب طويل.. والجمهور متفاجئ من شكلها الصادم!!-صورة

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #اخبار_ساخنة

شكرا لاهتمامكم بخبر عن فاكرين هدى شقيقة فيروز.. هكذا ظهرت بعمر الـ 77 بعد غياب طويل.. والجمهور متفاجئ من شكلها الصادم!!-صورة على موقع 24ساعة ترفيه

ترصد لكم الخبر – زينب محمد – تداول مستخدمون لشبكات التواصل الاجتماعي صوراً للفنّانة اللبنانية القديرة هدى حدّاد شقيقة سفيرة لبنان الى النجوم السيدة فيروز، بعد غياب طويل عن الظهور العلني.وأظهرت الصور حدّاد بإطلالة انيقة فاجأت الجمهور كونها حافظت فيها على حضورها الناعم على رغم تقدمها في العمر.

 حيث عكست الصورة المشاعر الودية واللطيفة بين النجمين في لقاء جمعهما بالصدفة حيث علق سلطان الطرب على الصورة قائلاً: “صدفة حلوة جمعتني اليوم بالفنانة هدى، ابتسامة وروح حلوة وذوق، أيام الزمن الجميل، المدرسة الرحبانية”.

وتفاعل الجمهور مع ظهور هدى حداد برفقة جورج وسوف حيث من النادر ان تظهر على الأضواء، بينما توقف البعض عند المقارنة بينها وبين شقيقتها الفنانة السيدة فيروز معتبرين بأنها تشبهها كثيرا في الملامح، كما تغزلوا بإطلالتها حيث ما تزال تبدو أصغر من عمرها بسنوات كثيرة.

ومن الجدير ذكره بأن الفنانة هدى تبلغ من العمر 77 عاما وتصغر السيدة فيروز بـ8 سنوات، واحترفت الغناء كشقيقتها منذ فترة صباها كما شاركت في العديد من المسرحيات التمثيلية وشاركت ايضا مع فيروز في عدد من الأعمال الفنية.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 61