اخبار ساخنة

فنانة شهيرة اتخطبت 45 مرة وتم كتابة عقد قرانها مرة وأحدة وماتت ولم تتزوج.. لن تصدقوا من هي عذراء الشاشة… شوف دلوقتي

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #اخبار_ساخنة

شكرا لاهتمامكم بخبر عن فنانة شهيرة اتخطبت 45 مرة وتم كتابة عقد قرانها مرة وأحدة وماتت ولم تتزوج.. لن تصدقوا من هي عذراء الشاشة… شوف دلوقتي على موقع 24ساعة ترفيه

ترصد لكم الخبر – زينب محمد – تعد الفنانة أمينة رزق، من أشهر نجمات جيلها، حيث أبدعت في أدوارها، فرغم عدم زواجها إلا أنها كانت متألقة في تجسيد دور الأم المصرية، ومن أبرز هذه الأعمال فيلم: الشموع السوداء، أمي الحبيبة، دعاء الكروان.

وتحدثت أمينة رزق عن سبب رفضها الزواج، خلال لقاء مسبق لها، مع الإعلامي مفيد فوزي، حيث قالت: اتخطبت كتير حوالي 45 مرة، لكن كنت دائمًا على الحياد، وبلحق نفسي بسرعة من عائلتي، مرة واحدة بس أتكتب كتابي على شخص اسمه وهبي كان ضابط، وكنت خايفة يمنعني من التمثيل، وبعد سنتين خطوبة رفضته.وتابعت أمينة رزق: وفات 14 سنة بعدها وكرر طلبه بخطبتي مرة أخرى، وكتبنا كتابنا، وبعدها طلب مني حقوقه الشرعية فرفضته، لأني مكنتش بحبه، وقبلت الزواج منه بضغط من أسرتي، كنت متشبعة بالفن، وقولت له أنا مبحبكش فبعدها انفصلنا بعد 11 يوم فقط، والحمد لله خرجت وعودت إلى قواعدي سالمة.

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 80