اخبار ساخنة

في أول ظهور لها.. ابنة الفنانة سعاد نصر تخطف الأنظار بجمالها الساحر والفريد… والجمهور يرد: «شبه مامتها بالظبط»

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #اخبار_ساخنة

شكرا لاهتمامكم بخبر عن في أول ظهور لها.. ابنة الفنانة سعاد نصر تخطف الأنظار بجمالها الساحر والفريد… والجمهور يرد: «شبه مامتها بالظبط» على موقع 24ساعة ترفيه

ترصد لكم الخبر – زينب محمد – خطفت فيروز أحمد عبد الوارث، نجلة الفنانة الراحلة سعاد نصر الأنظار في أول ظهور لها على مواقع التواصل، وذلك بعدما حلت ضيفة على أحد البرامج التليفزيونية.

وحلت «فيروز» ضيفة على برنامج «رد الجميل»، والذي يذاع على فضائية «الصحة والجمال»، حيث تحدثت عن أسرار وخفايا من حياة والدتها الفنانة الراحلة سعاد نصر.ومن خلال تصريحاتها، كشفت السيدة فيروز أحمد عبد الوارث عن الجزء الخفي من شخصية وحياة سعاد نصر والجانب الإنساني الذي لا يعرفه أحد، وطبيعة العلاقة بين سعاد نصر وزوجها الأول الفنان أحمد عبد الوارث.كما تحدثت السيدة فيروز أحمد عبد الوارث عن قصة انفصال والدها عن والدتها وزواجها من زوجها الثاني المهندس محمد عبد المنعم وعلاقة فيروز وأخيها طارقوتطرقت فيروز خلال الحلقة إلى التفاصيل الخاصة بالعملية التي أدت لوفاة الراحلة سعاد نصر وحقيقة تنبؤ مفسر الأحلام سيد حمدي بوفاة سعاد نصر.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 82