اخبار ساخنة

قصر من قصور الملوك.. صدمة بعد دخول الكاميرا سكن راغب علامة.. والمفاجأة ماذا كان يرتدي ابنة وهو بجانب الفنان على الكنبة !! ..شوف دلوقتي

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #اخبار_ساخنة

شكرا لاهتمامكم بخبر عن قصر من قصور الملوك.. صدمة بعد دخول الكاميرا سكن راغب علامة.. والمفاجأة ماذا كان يرتدي ابنة وهو بجانب الفنان على الكنبة !! ..شوف دلوقتي على موقع 24ساعة ترفيه

ترصد لكم الخبر – زينب محمد – احتفلت عائلة الفنان راغب علامة في شهر يونيو بعيد ميلاده والذي يصادف 7 حزيران يونيو من كل عام، حيث ولد راغب بمنزل جده لأبيه ببلدة الغبيري ببيروت 7 يونيو عام 1962م.

لاحظ من خلال الصور ان منزل راغب علامة يضم حديقة خلابة مليئة بالأشجار خاصة النخيل والتي تضفي الظل والجاذبية في أرجاء الحديقة؛ وهو المكان الذي يقضي فيه راغب الكثير من الوقت مع زوجته وأولاده؛ وتضم الحديقة منطقة جلوس تحتوي على كنبة وعدد من الكراسي.كما يحتوي المنزل على تراس كبير يطل على الحديقة، والذي اشبه بجيم منزلي يضم عدد من المعدات الرياضية والتي ظهر الفنان في أكثر من فيديو وهو يمارس فيه الرياضة سواء مع ابنه خالد أو زوجته جيهان، ويتمتع المكان بإطلالته المميزة على الحديقة مما يتناسب مع النشاط المبذول أثناء التدريبات، والتمتع بالطبيعة الساحرة.غرفة المعيشة

عمل الفنان راغب علامة على الدمج بين الألوان عند تصميم ديكور منزله، وخاصة في غرفة المعيشة وهي أكثر الغرف التي تقضي بها الأسرة أغلب أوقاتها، حيث تتكون الغرفة من أكثر من جزء؛ سيطر اللون الأبيض على الجدران، كما ضمت الغرفة أكثر من طقم من الأرائك تنوعت ألوانه بين الرمادي الفاتح، البيج والبني المحمر.

وما لفت الانتباه في هذه الصورة هي اناقة نجل الفنان راغب علامة حيث ظهور وهو يرتدي ملابس عصرية تم تنسيقها بشكل جميل جدا، بالإضافة إلى وسامته الشديدة التي لاتقل شاناً من والدة.كما زينت الغرفة بستائر بيج لامعة وعدد من الطاولات الرخامية البيضاء الفخمة، كما افترشت الأرض ببورسلين بيج أنيق؛ وقد تم دمج كل هذه الألوان لتمثل لوحة فنية مكتملة الأركان وتضفي حالة من البهجة النابعة من شخصية الفنان على الغرفة.كما ضمت أيضا الغرفة شرفة كبيرة تطل على التراس لمزيد من الاسترخاء والراحة والاستمتاع أثناء الجلوس بها.

حمام المنزل

الرخام يسيطر على الحمام الذي اختار لؤي أن يطلّ من خلاله عبر تحدّ له علاقة بتنظيف الزجاج، ومشاركته عبر تطبيق “تيك توك”، فبدا الحمام بقمّة الفخامة فيما المرحاض جاء باللون الذهبي، بالإضافة إلى أن جدرانه صممت من الرخام والسيراميك.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 82