اخبار ساخنة

للاذكياء : هل تستطيعون تخمين من يكون هذا الطفل الذي في الصورة هو مطرب عربي شهير تميز بصوته الرائع منذ الصغر.. كان أحد أعضاء أرب أيدول.. من هو هذا المطرب

#اخبار_الفن

شكرا لاهتمامكم بخبر عن للاذكياء : هل تستطيعون تخمين من يكون هذا الطفل الذي في الصورة هو مطرب عربي شهير تميز بصوته الرائع منذ الصغر.. كان أحد أعضاء أرب أيدول.. من هو هذا المطرب على موقع 24ساعة ترفيه

ترصد لكم الخبر – زينب محمد – تميز راغب منذ صغره بصوته الرائع برغم صغر عمره، كما قام بتشجيعه كلا من والديه، تعلم على د والده عزف العود وكان عمره فى ذلك الوقت 8 سنوات.لفت راغب اﻷنظار له فى المدرسة من بين أصدقائه، خاصا بعد مشاركته فى الحفلات الغنائية على مسرح المدرسة، حيث شجعه مدرسينه على إظهار موهبته الغنائية، وذلك من خلال برنامج إذاعى شهير بينما لم يتجاوز عمره فى ذلك الوقت 12 عام.

كان من أول البوماته بعد نجاحه فى ستوديو الفن يحمل إسم “بكرة بيبرم دوﻻبك”، وقد ﻻقى نجاحا كبيرا . ثم توالت أعماله ومنها: البوم قلبى عشقها عام1991 و البوم توأم روحي عام 1995، .

وأيضا البوم علمتينى، والبومات أخرى ﻻقت إعجاب جمهوره، الذى أحبه وأحب تميزة فى الغناء.حاز راغب عام 2009 على جائزة Virgin Megastore بدبي، عن البومه بعشقك، الذى ﻻقى نجاحا فى المبيعات من ضمن الألبومات اﻷخرى فى ذلك الوقت.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 106