لن تتوقع من هو شقيق النجمة نجلاء فتحي.. ممثل شهير دخل عالم التمثيل من أوسع الأبواب!!وسامته تعدت الحدود...شوف دلوقتي /صور | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار ساخنة

لن تتوقع من هو شقيق النجمة نجلاء فتحي.. ممثل شهير دخل عالم التمثيل من أوسع الأبواب!!وسامته تعدت الحدود…شوف دلوقتي /صور

#كلمات_اغاني #كلمات_أغنية #ترفيه #فن #مشاهير #24ساعة_ترفيه #فنان #أخبار_الفن

شكرا لاهتمامكم بخبر عن لن تتوقع من هو شقيق النجمة نجلاء فتحي.. ممثل شهير دخل عالم التمثيل من أوسع الأبواب!!وسامته تعدت الحدود…شوف دلوقتي /صور على موقع 24ساعة ترفيه

ترصد لكم الخبر – زينب محمد – استطاعت الفنانة نجلاء فتحي أن تشق طريق البطولة منذ أول ظهور لها في السينما عندما قدمها الكاتب والمنتج عدلي المولد لتلعب دوراً في فيلم ”الأصدقاء الثلاثة” عام 1966.

 

لايعرف عدد كبير من جمهور الفنانة نجلاء فتحي لا يعرف أن لديها شقيق يدعى عباس فتحي، شاركها التمثيل في فيلمين سينمائيين.عباس فتحي ظهر مع شقيقته نجلاء فى فيلمين فقط ، هما فيلم “حب أحلي من حب”، والذي عرض عام 1975 مع محمود ياسين وليلى حماده و نادية الكيلانى وهو مقتبس عن الفيلم الأميركى العالمى صوت الموسيقى، ولعب خلاله دور الشاب الذي يحاول خــداع ليلى حمادة، ابنة محمود ياسين.عباس شارك شقيقته أيضا في فيلم “سوبر ماركت”، والذي عرض عام 1990 ، والذى أنتجته نجلاء فتحي، و كان من بطولة عادل أدهم و ممدوح عبدالعليم وعايدة عبدالعزيز و عايدة رياض، و كان ترتيبه الواحد و السبعون من ضمن أفضل مائة فيلم فى تاريخ السينما المصرية، وابتعــد بعده عباس فتحي عن التمثيل نهائيا.

 

 

ونجلاء فتحي لديها شقيقة أخرى تدعى “منى فتحي”، وهي تشـبهها تماما، وقد ظهرت مجموعة صور تجمع نجلا فتحي بشقيقتها منى من مراحل عمرية مخـتلفة.ومنى فتحي هي والدة طـليق الإعلامية أسما شريف منير، وجدة ابنتها الوحيدة “لارا”.

عباس شارك شقيقته أيضا في فيلم “سوبر ماركت”، والذي عرض عام 1990 ، والذى أنتجته نجلاء فتحي، و كان من بطولة عادل أدهم و ممدوح عبدالعليم وعايدة عبدالعزيز و عايدة رياض، و كان ترتيبه الواحد و السبعون من ضمن أفضل مائة فيلم فى تاريخ السينما المصرية، وابتعــد بعده عباس فتحي عن التمثيل نهائيا.

 

 

ونجلاء فتحي لديها شقيقة أخرى تدعى “منى فتحي”، وهي تشـبهها تماما، وقد ظهرت مجموعة صور تجمع نجلا فتحي بشقيقتها منى من مراحل عمرية مخـتلفة.ومنى فتحي هي والدة طـليق الإعلامية أسما شريف منير، وجدة ابنتها الوحيدة “لارا”.

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 60