اخبار ساخنة

لن تصدق نجم مسرح مصر يسخر من عمرو دياب وهذا ماقاله !! عبارات موجعه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #اخبار_ساخنة

شكرا لاهتمامكم بخبر عن لن تصدق نجم مسرح مصر يسخر من عمرو دياب وهذا ماقاله !! عبارات موجعه على موقع 24ساعة ترفيه

ترصد لكم الخبر – زينب محمد – علق نجم مسرح مصر الفنان مصطفى بسيط على اللوك الذي ظهر به الفنان عمرو دياب كـ نوع من أنواع الدعاية لـ ألبومه الجديد، ونشر مصطفى بسيط صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتب الحساب الرسمي للهضبة، عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “أنغامي – المنصة الحصرية الجديدة لأعمال #عمرو_دياب.. النجم العربي العالمي والفنان الأكثر مبيعًا على الإطلاق في المنطقة، يوقّع شراكة حصرية مع أنغامي، منصة البث الموسيقي والترفيه الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

وأضاف: “مجموعة أغانيه من إنتاج شركته “ناي فور ميديا” وجميع إصداراته القادمة من الأغاني والفيديو سيتم توفيرها فقط وحصرياً من خلال أنغامي، لتكون متاحة بشكل مجاني لأكثر من 75 مليون مستخدم على المنصة”.

وأردف: ” وفي تعليق له، قال الفنان عمرو دياب: متحمس جداً لهذا المشروع الجديد الذي يساهم في تعزيز علاقتي بجمهوري، والوصول إلى مستمعين جدد حول العالم.وقد اخترت أنغامي باعتبارها منصة عالمية، تساهم بكل فخر في تقديم الثقافة العربية على المسرح الدولي، ولأنني أشاركها الرؤية نفسها في تطوير المواهب المحلية ومساعدتهم على إيصال أصواتهم حول العالم. ولا يقف التعاون عند هذا الحدّ فقط، إنما يشكل بداية شراكة استراتيجية أوسع نطاقاً مع أنغامي، حيث سنتعاون معاً لإيصال رسالتنا”.

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 82